خالد صلاح

دينا شرف الدين

عبد الفتاح السيسى رئيس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف

الجمعة، 06 يونيو 2014 08:01 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمدُ الله كثيراً على هذا الفوز العظيم الذى منَّ به على مصر و المصريين.. فلم تشهد مصر على مدار قرون طويلة هذا النصر والانتصار الأكيد لإرادة شعبها، ففوز المشير عبد الفتاح السيسى بهذا الاكتساح والاجماع، لا يدع مجالاً لكل من يتربص بالمشهد المصرى أن يجد له منفذاً للتشكيك.

وهذا الفوز والانتصار الكبير لا يجب أبداً أن نختزله فى كونه فوزاً شخصياً للسيسى، و لكن السيسى نفسه هو من يجب عليه أن يعى جيداً أن هذا النصر الذى أهداه إياه الشعب المصرى برغبته وإرادته الحرة يخص مصر بأكملها.

فلم يخرج المصريون من قبل لاختيار من يمثلهم ويمنحونه ثقتهم إلا مرة واحدة، عندما خرجوا بكامل إرادتهم تحت قيادة عمر مكرم لاختيار محمد على الذى لم يكن مصرى الأصل، ولكنه كان أهلاً لثقة المصريين آنذاك .

إذن فخروج الشعب المصرى لنداء السيسى ودفعه للترشح، ثم خروجه ثانية لانتخابه، ثم خروج النتائج باكتساح مدوٍ و فوز عظيم، هو حدث جلل لم تشهده مصر و لم يختبره المصريون منذ فجر التاريخ.

فيا كل مصرى ومصرية شارك و شاركت فى هذه الملحمة المصرية غير المسبوقه، عليكم جميعاً أن تعتدوا بأنفسكم و تفخروا بمشاركتكم فى كتابة أسطر مضيئة فى كتب التاريخ المصرى، و يا سيادة الرئيس لك كل الفخر بأن وقع عليك وحدك هذا الاختيار، وتوجهت نحوك أنظار وقلوب المصريين عن قناعة و بكل إصرار .
وقد فعلتها مصر بعد صراع طويل مع القهر والجبروت، فوز مستحق بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، وانتخابات رئاسية لأول مرة خارج نطاق الشبهات شهِدها و شهد لها الجميع وانتصار عظيم لإرادة المصريين
سيادة الرئيس: ندعوا الله جميعاً أن يوفقك ويسدد خطاك ويصلح ما بين يديك وتكون عند حسن ظن الملايين الذين منحوك هذا الشرف الكبير، وأنت بتوفيق الله أهل له

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

رئيس منحه الشعب مرتبة الشرف

حقاً أستاذة دينا ، رئيس بخيار شعبي خالص

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لم يختبر المصريون طعم إنتصار إرادتهم و إختيارهم إلا هذه المرة

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لنا الفخر جميعاً كمصريين بإختيار زعيماً جديداً للأمة العربية كافة

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

حمداً لله إستعادة مصر دورها الرائد في الأمة العربية كلها

مثله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

تحية و تقدير لتعليق رقم 4 الشقيق السعودي المخلص و المحب لمصر و المصريين

مثله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة