خالد صلاح

عمر الأيوبى

الإسماعيلى بيضيع.. انتبه يا حاج

الأربعاء، 23 يوليه 2014 03:44 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإسماعيلى منجم المواهب الكروية فى مصر.. الراعى الرسمى للفنون والحلويات الكروية.. التراب بيبقى دهب فى بلاد المانجو.. هذه حقائق وتاريخ محافظة المطامع الاهلأوية والزملكاوية كمان.

الإسماعيلى أخرج للكرة المصرية شحتة والعربى وميمى درويش وأميرو وعماد سليمان وحازم والقماش وغيط والصغير وعبدربه وصبحى والكثيرين ومازال العميد محمد أبوالسعود لا يدرك أنه رئيس ناد كبير له جماهير ضخمة فى الإسماعيلية وخارجها فى كل المحافظات والبلاد العربية.

العميد أو الحاج أبوالسعود لم ينفذ أى شىء من الوعود التى أطلقها منذ تولى المهمة.. النجوم ترحل.. الناشئون يهربون.. الأزمات المالية مستمرة.. الخزائن خاوية وكل ذلك والرئيس لا يدرك السقوط المنتظر بعد الخروج من الموسم خالى الوفاض مبكرا ورحيل النجوم محمد صبحى وعبدالفضيل وحمص وصالح موسى وفى الطريق حسنى عبدربه وربما محمد عواد وآخرون.

قلعة الدراويش تهتز بقوة والحاج أبوالسعود مشغول بالبيزنس والسفريات والبروتوكولات ويتفاوض مع مطاريد الأندية قى مشهد يخلع الإسماعيلى من بريقه الذى يميزه بضم المواهب من الأندية المغمورة ويعلمهم ويفهمهم ويضعهم على طريق النجومية مثلما حدث مع الصقر أحمد حسن وعمر جمال وشريف عبدالفضيل وعماد النحاس وغيرهم الكثيرون الذين أصبحوا نجوما من بوابة الدراويش.

الحاج أبوالسعود.. استيقظ من غفوة المقربين والمصلحجية واستمع لصوت المحبين من أبناء النادى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فوزي

انها نهاية الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المالح

السامبا ستعود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة