خالد صلاح

عمر الأيوبى

«3» شمال فى الجبلاية

الأحد، 10 أغسطس 2014 03:03 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى برئاسة جمال علام محترمون.. شخصيات نزيهة.. يعملون بمجهود كبير.. يستحقون التقدير.

كل هذا حقيقة وبعيد عن أى مجاملة لكن يؤخذ عليهم السكوت على الفساد الموجود فى بعض اللجان والمنتخبات وهذا وحده كفيل بمسح أى إنجازات أو نجحات تحققت ويجب التحرك السريع لتصحيح الأوضاع بعيداً عن الحسابات الانتخابية أو الخوف من الصدام مع الكبار.

الفساد موجود فى كل الأماكن لكن فى اتحاد الكرة الأمور مختلفة لأن هناك رؤوس فساد معروفة ممنوع الاقتراب منها على رأسها كبير الموظفين الذى تجاوز المعاشات ومازال يسيطر على المكاتبات ولا أحد يعرف من يحميه وكأنه يمسك أوراقا تفجر الجبلاية.

والشخص الثانى.. مسؤول بأحد المنتخبات الوطنية المتخصصة ويقوم بأفعال غريبة على مرأى ومسمع الجميع فى مجلس الجبلاية.. يبيع الملابس وأحذية المنتخبات ويدهس حقوق اللاعبين بلارحمة برعاية أحد كبار المجلس. والثالث هو الرجل الوطواط رجل كل العصور الذى يسيطر على المنتخبات ويعمل سراً وعلناً للراجل الكبير.. ومن أجله يتم التغاضى عن الأحكام والقضايا والخطايا الإدارية تقديراً لجهوده الكثيرة فى رعايا المصالح.

الجبلاية تحتاج تطهيرا وثورة إدارية وجمال علام رجل مشهود له بالأيادى النظيفة القادرة على البداية فى التغيرات المطلوبة.. شد حيلك ولا تتردد معك ثروت سويلم وعزمى مجاهد قلوبهم حديد.. اعقلها وتوكل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة