خالد صلاح

عمر الأيوبى

«كنز» كرة الصالات الغامض

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 07:21 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرة الصالات أو الكرة الخماسية كما كان يطلق عليها.. فى مصر لا أحد يدرى سر شهرتها أو خطفها للأضواء كل فترة فى وسائل الإعلام رغم أنها من الأنشطة التكميلية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم مع الكرة النسائية والشاطئية وغيرها من الأنشطة التى لا تحظى بأى قدر من المتابعة الكبيرة على المستوى الجماهيرى.
فى مصر خلال الأيام الماضية انفجرت الأزمات المكتومة من بعض المسؤولين ضد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة نادر رشاد المدير الفنى فى التورط فى سفر بعض نجوم المنتخب للخليج للعب فى دورات شهر رمضان ومنح اللاعبين جوازات السفر دون الرجوع للجبلاية، وهى الاتهامات التى يتحدث عنها بعض المسؤولين بالجبلاية سرا فى الجلسات الخاصة فقط، لكن فى الإعلام الأمر مختلف ولا توجد أى خطوات رسمية بالتحقيق أو خلافه، كلها كلام فى كلام.
ولا أحد يدرى سر الصراعات المستمرة فى كرة الصالات منذ عدة سنوات عندما هاجم محمد على عبدالرحيم حازم الهوارى وكثرة الكلام عن وجود دعم مالى ضخم يصل للجبلاية من الفيفا يتجاوز الـ300 ألف دولار سنويا.. وهو ما ينفيه الآن خالد لطيف عضو مجلس الجبلاية والمشرف على اللعبة.
كرة الصالات فيها شىء غريب وكنز غامض يجعل الكل يتصارع عليه سواء فى مجالس إدارة الاتحاد أو الأجهزة التى تريد العمل.. صراعات مستمرة على شىء غير معلوم.. عايزين نعرف الحقيقة يا جبلاية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالمالح

لغبة محبوبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة