خالد صلاح

خبيرة تجميل تقدم أفضل 6 طرق طبيعية لتكثيف الشعر.. الثوم والعسل والبصل والبيض أكثر العناصر الطبيعية التى تزيد من حجم الشعر فى أسابيع

السبت، 23 أغسطس 2014 06:10 م
خبيرة تجميل تقدم أفضل 6 طرق طبيعية لتكثيف الشعر.. الثوم والعسل والبصل والبيض أكثر العناصر الطبيعية التى تزيد من حجم الشعر فى أسابيع  صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم خبيرة التجميل "وفاء عبد المنعم" أفضل 6 وصفات طبيعية لتكثيف الشعر ومضاعفة حجمه فى أسابيع بسيطة.



خلطة الثوم وماء الورد

ضعى الثوم فى ماء الورد و"انقعيه" لمدة 10 دقائق، ثم افركى فروة الرأس والشعر بالثوم، واغسلى شعرك بماء الورد حتى تزول رائحة الثوم، ويفضل أن نقوم بهذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع.


خلطة العسل وزيت الزيتون

نقلب 2 ملعقة من العسل مع 2 معلقة زيت زيتون، ثم نضع الخليط على شعرنا لمدة نصف ساعة مع تعريضه للحرارة "المجفف الكهربائى" أو فوطة دافئة، مع تكرار التجربة يوميا لمدة ثلاث أسابيع على الأقل.




خلطة البصل والثوم

نضرب مقدار 3 بصلات و3 فصوص ثوم بالإضافة إلى 4 ملاعق زيت زيتون بالخلاط الكهربائى، ثم نضع المعجون على الشعر مع الحرص على الوصول إلى فروة الرأس لمدة 3 ساعات، بمعدل 3 مرات فى الأسبوع.




خلطة البيض والسمسم

نضرب 2صفار بيضة مع 2 ملعقة زيت زيتون و2 ملعقة جوز الهند بالخلاط الكهربائى، ونضع الخليط على جذور الشعر لمدة ساعتين، ثم يغسل الشعر ويعطر بزيت عطرى.


خلطة الجرجير وزيت الخروع

نعصر كمية من الجرجير ونضيف لها ملعقتين من زيت الخروع ونضربهم فى الخلاط، حتى يصيروا معجونا متجانسا، نبدأ فى تدليك الشعر من الجذور حتى الأطراف لأن الجرجير له فعالية كبيرة على إصلاح الشعر التالف وإعادة بناء الجذور، ويفضل أن نتبع هذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع.


خلطة النعناع وماء الورد

يجفف النعناع جيدا نضعه فترة فى الشمس ثم نطحنه ونضيف له ماء الورد لنخفف من لذعة النعناع، وهذا الخليط يعمل بدوره على تقليل القشرة والتى لها دور كبير فى تساقط الشعر، ومع الوقت ستقل القشرة ويزيد نمو وكثافة الشعر، ويفضل أن نقوم بهذه الخطوات مرتين أسبوعيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

naima

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

اعجبني

عدد الردود 0

بواسطة:

مودة عيسى

حلو

الله يعطيها العافيه الئ سوإ ل

عدد الردود 0

بواسطة:

تقي عبد النبي

جميله اوي الخلاط دي

حلوة اوي

عدد الردود 0

بواسطة:

تقي عبد النبي

جميله اوي الخلاط دي

حلوة اوي

عدد الردود 0

بواسطة:

هفهتت

هتلففت

شكرا خلطة رهيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

فطومه

خلطه الثوم والبصل

رهييييييبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة