أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس رجل أعمال مزق جسد زوجته بـ10 طعنات وحاول الانتحار بالسيدة زينب

الأحد، 24 أغسطس 2014 11:54 ص
حبس رجل أعمال مزق جسد زوجته بـ10 طعنات وحاول الانتحار بالسيدة زينب مديرية أمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة، وبإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس رجل أعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته، حيث انهال عليها طعنا بسكين حتى مزق جسدها بـ 10 طعنات فى أنحاء متفرقة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى، وترقد فى حالة خطيرة لإسعافها، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحقيقات المستشار كريم الجندى وكيل أول نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد الخولى مدير النيابة، أن رجل أعمال ومدير شركة جلود بالسيدة زينب، دبت بينه وبين زوجته خلافات زوجية بسبب تعرضه للإفلاس وإغلاق شركاته ومحاولته تحويل ابنته من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، لعدم قدرته على المصاريف.

وأضافت التحقيقات أن الزوجة استفزت زوجها دوما بقولها"يا مفلس..أنت مش معاك فلوس إحنا هنعيش ازاى"، حيث نشبت بينهما مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث أسرع إلى المطبخ وأحضر السكين وانهال عليها طعنا فأصابها بـ 10طعنات بالبطن والرقبة والظهر.

وتم نقل المصابة إلى المستشفى، حيث تم إجراء عملتين جراحتين لها، وترقد فى العناية المركزة فى حالة خطيرة ما بين الحياة والموت، حيث من المقرر أن تجرى عمليات جراحية أخرى خلال الأيام القادمة، وتركها غارقة فى بركة من الدماء وغادر المنزل وسط صرخات ابنتهما الكبرى التى لم تنقطع ولاذ بالفرار.

وقال الأب فى تحقيقات النيابة، إنه فكر فى الانتحار واستقل سيارته وأخذ يتجه بها ناحية كورنيش النيل ليلقى بنفسه أو يفكر فى حيلة أخرى للانتحار والخلاص من حياته، إلا أن ابنتهما الكبرى اتصلت به هاتفيا وعاتبته، وقالت له لا تفكر فى الانتحار، لأن أمى بحالة جيدة وسوف تعيش فعدل عن الانتحار.

كما اتصل به هاتفيا رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وأبلغه بأن الأزمة سوف تنتهى بصلح بينه وبين زوجته وأقنعه بالرجوع وتسليم نفسه، فما كان منه إلا أن سلم نفسه إلى المباحث التى أحالته إلى النيابة العامة.

وقال فى اعترافاته أمام النيابة، إنه استشاط غيظا من زوجته التى اعتادت مضايقته بصفة مستمرة بسبب إفلاسه وسوء الأحوال المادية، وأنه دخل فى حالة هيستيرتة، ولم يدر ماذا فعل وأنه أمسك بالسكين، وكان فى حالة غضب، مضيفا أنه كان يعانى من مرض الزهايمر منذ 4 سنوات مضت ودخل فى حالة اللاوعى واللاإدراك.

وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى، لتحديد نوع الإصابات وتحريز الأداة المستخدمة فى الحادث السكين، وسماع شهادة المجنى عليها فور تحسن حالتها الصحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة