خالد صلاح

بالفيديو والصور.. جماهير القطبين بمواقع التواصل تتفق على السخرية من الزمالك بعد خسارة السوبر.. الأهلاوية: هى ليلة حمرا نكدنا على الزمالكاوية كالعادة.. والزمالكاوية: خلاص هنبطل نقول "سنظل أوفياء"

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 12:37 ص
بالفيديو والصور.. جماهير القطبين بمواقع التواصل تتفق على السخرية من الزمالك بعد خسارة السوبر.. الأهلاوية: هى ليلة حمرا نكدنا على الزمالكاوية كالعادة.. والزمالكاوية: خلاص هنبطل نقول "سنظل أوفياء" مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" "وتويتر" بعد مباراة القمة التى جمعت بين قطبين الكرة المصرية "الأهلى والزمالك"، حيث احتفلت جماهير نادى الأهلى بتتويج ناديهم ببطولة كأس السوبر وتغلبه على نادى الزمالك للمرة الثامنة، فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم، فيما قاموا بتوجيه انتقاد لاذع لأداء لاعبى الأهلى فى شوطى اللقاء، مؤكدين أنه أداء هزيل لا يرتقى إلى مستوى النادى الأهلى.


بينما شنّت جماهير نادى الزمالك بهجوم حاد ولاذع على اللاعب محمد كوفى وإبراهيم صلاح، اللذين أضاعا فرصة الفوز فى ضربات الجزاء، كما تساءل الزملكاوية أين الصفقات التى قام بها نادى الزمالك؟! فيما أشادت جماهير الزمالك بأداء الحارس أحمد الشناوى رغم الهزيمة.



وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" النكات والمقولات المضحكة بعد هزيمة نادى الزمالك وفوز الأهلى فى مبارة السوبر، بتبادل المقولات الساخرة مثل "هى ليله حمرا نكدنا على الزملكاوية كالعادة".


وقد سخر الزمالكويون من بعض الكلمات التى اعتاد أن يرددها كل زملكاوى بعد كل هزيمة قائلين "سنظل أوفياء" دى بتوقعنى من الضحك بلاش بقى نقولها تانى"، فيما علق آخر "والكلمة اللى أصعب وملهاش حل "الزمالك قادم"، متسائلين أين مصير نادى الزمالك بعد هذه الخسارة وقد أطلق مشجعو الزمالك على فريقهم اسم "الحصالة".


بينما صنع آخرون الصور "الكوميكس" للسخرية من هذه الخسارة، فيما أكد بعض المشجعين أن أداء الفريقين كان سيئا جدا والدليل التعادل السلبى، مؤكدين أن ضربات الترجيح ضربات حظ فقط.












أخبار متعلقة..


"جاريدو" يحتفل بالسوبر ويشكر اللاعبين والألتراس


على ماهر: فوز الأهلى بالسوبر بسيناريو "قدرى".. وفى توقيت مناسب


حسام حسن للاعبى الزمالك بعد ضياع السوبر: الجمهور مستنى الدورى


بالفيديو.. مرتضى: ميدو قال لو أمى دربت فريق الزمالك تاخد كل البطولات


مرتضى منصور لشوبير":عمر جابر وأحمد توفيق مش هيلبسوا فانلة الزمالك تانى




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة