أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد اعتصام العمال للمطالبة برواتبهم..

محافظ الشرقية يبحث أزمة الشركة الوطنية للملابس الجاهزة بالزقازيق

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 05:39 م
محافظ الشرقية يبحث أزمة الشركة الوطنية للملابس الجاهزة بالزقازيق المحافظ خلال الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية اجتماعا لمجلس إدراة الشركة الوطنية للملابس الجاهزة بالزقازيق بحضور اللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد مصطفى عجمى و عزت البدوى رئيس الاتحاد التعاونى بالشرقية لبحث إمكانية التصرف فى شئون الشركة الوطنية للملابس الجاهزة بالزقازيق، وإعادة هيكلة الإدارة وإيجاد حل سريع لنزيف الخسائر وتدبير مرتبات العمال.

وقال المحافظ إن اجتماع اليوم مع مجلس الإدارة سوف يراعى حقوق العاملين فى المقام الأول، وإعادة الهيكلة الإدارية للمصنع فى حال انتقال مجلس الإدارة للمحافظة، وفى حال بقاء مجلس الإدارة على المساهمين إعادة هيكلة المصنع مع مراعاة مصالح العاملين بالمصنع.

طلب المحافظ عقد اجتماع عاجل للجمعية العمومية للشركة مع استمرار المناقشات لإيجاد حل سريع لمجلس الإدارة على أن تظل الجمعية فى حالة اجتماع مستمر حتى تصل إلى كيفية تثبيت أجور العاملين بالمصنع.

وأكد المحافظ على الجمعية العمومية أيضاً أن تتخذ قرارات حاسمة تتلخص فى الآتى إقالة مدير المصنع وإسناد مهام عمله لمدير الإنتاج و تفويضالمحافظ لاتخاذ إجراءات نحو تأجير المصنع و تشكيل لجنة لفحص الملفات كاملة.

وكان عمال الشركة الوطنية للملابس الجاهزة بالزقازيق وهى أحد المشروعات التابعة لمحافظة الشرقية قد نظموا اعتصامًا أمس واليوم، بسبب الفساد الذى يعانوه من سوء الإدارة و إهدار المال العام وتوقف صرف مرتباتهم خاصة أن المشروع كان قد أنشأ من عدة عقود لتوفير الملابس الجاهزة والزى المدرسى بسعر اقتصادى لمحدودى الدخل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة