خالد صلاح

عمر الأيوبى

حسام.. احذر من صفقة شيكا

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 05:15 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيكابالا.. موهبة كروية فذة.. لا يختلف اثنان أنه واحد من أفضل الذين أنجبتهم الملاعب المصرية خلال العشرين سنة الأخيرة، ولولا مهاتراته وعشوائياته لكن ضمن الأفضل على مستوى العالم.
ماذا يريد شيكابالا من نفسه؟.. وماذا يريد شيكابالا لنفسه؟.. ومتى يحافظ شيكابالا على القليل الباقى من نجوميته؟.. كلها تساؤلات تدور فى ذهن الكثيرين المهتمين بموهبة الفتى الأسمر، والذين يشاهدون هذه الفترة فصلًا جديدًا من عشوائيات اللاعب بعد ترك ناديه سبورتنج لشبونة البرتغالى فى وسط الزحام الكروى والمسابقات فى الدورى أو البطولات الأوروبية، وتفرغ للفسح والجولات مع الأصدقاء فى مقاهى وكافيهات المهندسين ومصر الجديدة.. بالتأكيد هؤلاء ليسوا بأصدقاء حقًا، لأنهم لو كانوا يحبونه لكان ضروريًا نصحه بالعودة لناديه الذى فاض الكيل بمسؤوليه من مهاتراته، وشعورهم بالصدمة من صفقة كلفتهم الملايين.
يتردد بقوة أن حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، يدرس ضم شيكابالا خلال الفترة المقبلة، وبالطبع هذا كلام مقبول فى ظل حالة الحب والتفاهم الاستثنائية بين العميد وشيكا، والتى يرددها البعض أن الفتى الأسمر يقتنع ويسمع كلام حسام، ووجوده تحت قيادته تكون مختلفة.. لأننى أعلم جيدًا الكثير مما كان يبذله حسام خلال وجوده خارج القلعة البيضاء لإقناع شيكابالا بالالتزام والتدريب ومساعدة مدربيه.
انضمام شيكابالا للزمالك غير مرغوب فيه، ولن يكون إضافة فنية، بالعكس سيكون تأثيره سلبيًا ومثيرًا للفتنة داخل الصفوف، ومن الأفضل السعى لإقناع اللاعب بالعودة لصفوف لشبونة، وتعويض ما فاته من مشوار ليكمل تجربة احتراف لن تتكرر له ويحلم بها الملايين.
كلمة وبس
ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، يستحق دورًا أكبر فى الرياضة المصرية، ويجب أن يستفيد منه الوزير المميز خالد عبدالعزيز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة