خالد صلاح

الأربعاء.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تحتفل بتخريج 120 طالبا وطالبة

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 08:58 م
الأربعاء.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تحتفل بتخريج 120 طالبا وطالبة الدكتور ياسر دكرورى
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى، برئاسة الدكتور ياسر دكرورى، الأربعاء المقبل، بتخريج 120 طالبا وطالبة بكليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال والدراسات.

وقال الدكتور ياسر دكرورى، رئيس الجامعة، فى بيان له اليوم، إن هؤلاء الخريجين باكورة عمل وجهد دأوب منذ بدء نشاط الجامعة فى عام 2009 كأول جامعة مصرية تتبنى مبدأ التعلم الإلكترونى فى تقديم خدمات تعليمية على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة.

وأشار إلى أنها تعمل على إمداد سوق العمل بعناصر لها مهارات عالية وتتعامل مع التكنولوجيات العالية وعلى دراية بأحدث ما وصل إليه العلم فى مجالات التخصص، حيث إن الجامعة بدأت ببرنامجين دراسيين اثنين بعدد 70 طالبا، منوها بأن طلابها يصلون فى العام الدراسى الحالى إلى ما يقرب من 3 آلاف طالب فى 8 برامج دراسية.

وأعرب عن سعادته بتخريج الدفعة الجديدة مثمنا مجهودات فريق عمل الجامعة والذى أخذ على عاتقه أن تظل منارة مضيئة تمثل رمزا لعطاء لا ينقطع، وتقدما وطنيا ما زال يتدفق، ونواةً لصرح تعليمى شامخ، يقوم على أسس علمية وتكنولوجية متقدمة لخدمة أهداف الدولة المصرية فى خريج يواكب المستجدات التكنولوجية لسد الفجوة الرقمية والتكنولوجية بيننا وبين الدول المتقدمة.

وأضاف: "تتضمن الجامعة مركز التعلم المستمر الذى يتيح لأى فرد الاستفادة من باقة متنوعة من المقررات التعليمية الإلكترونية والبرامج التدريبية الإلكترونية فى مجالات عدة، وذلك بدون التقيد بشرط عمرى أو تعليمى فضلا عن مرونة الإطار الزمنى للتعلم تبعا لحاجة المتعلم".

وأشار إلى أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى تتيح لطلابها مرونة التعلم وحرية الدراسة فى أى وقت ومن أى مكان بما يتناسب وظروف الحياة الشخصية لكل فرد، مما يسمح لأعداد كبيرة من راغبى التعلم فرصة الدراسة وممارسة الأنشطة التعليمية بشكل لا يتعارض مع ظروف حياتهم اليومية، حيث إن المادة العلمية متوفرة بعدة طرق 24/7 (24 ساعة فى اليوم/ سبعة أيام فى الأسبوع) مما دعا الجامعة لاختيار تعليم يقرب المسافات كشعار للجامعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة