خالد صلاح

بالفيديو.. "داعش" يواصل انتهاكاته ضد الديانة المسيحية بالعراق.. مستخدمو "فيس بوك" يتداولون فيديو جديد لإسقاط صليب من أعلى كنيسة وسط صيحات التكبير.. ويؤكدون: التدمير يدل على الجهل بالحضارات

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 08:15 م
بالفيديو.. "داعش" يواصل انتهاكاته ضد الديانة المسيحية بالعراق.. مستخدمو "فيس بوك" يتداولون فيديو جديد لإسقاط صليب من أعلى كنيسة وسط صيحات التكبير.. ويؤكدون: التدمير يدل على الجهل بالحضارات تنظيم داعش - صورة أرشيفية
كتب - أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو جديد يظهر عددا من الجهاديين التابعين لتنظيم "داعش" وهم يقومون بتحطيم وإلقاء "الصليب" من أعلى إحدى الكنائس بالعراق، فى حلقة جديدة من سلسلة اعتداءات "داعش" على الكنائس بالعراق.

وأظهر مقطع الفيديو اعتلاء عدد من مقاتلى داعش لسطح إحدى الكنائس بالعراق وقاموا بتحطيم الصليب المتواجد بالأعلى، كما قاموا بإلقائه على الأرض، وسط صيحات "الله اكبر"، بينما قام آخرون بترديد بعض الهتافات الأخرى.

ويذكر أن التنظيم الإرهابى "داعش" قام بالعديد من الجرائم الوحشية والمذابح فى العراق وسوريا، وقاموا بهدم وتفجير العديد من الأضرحة السنية ودور العبادة الشيعية فى العراق، كما قاموا بالعديد من الانتهاكات فى حق الكنائس المسيحية وإحراق البعض منها.

وقد تم تداول العديد من الفيديوهات التى تظهر اعتداءات داعش على الكنائس العراقية، حيث اتبع مقاتلو داعش نفس الأسلوب وقاموا بتحطيم الصليب ورميه على الأرض ورفع أعلام التنظيم أعلى الكنائس.

وأوضح أحد متداولى الفيديو أن داعش تهدف إلى تدمير التاريخ وتحويل كل الآثار التاريخية بالعراق إلى ركام، مؤكداً أن هذا الإصرار على التدمير يدل على الجهل بالحضارات التاريخية والفنية لهذه الآثار العظيمة.





موضوعات متعلقة..
بان كى مون يدين مقتل جنديين لبنانيين على يد داعش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اميل

نشكر ربنا على سماحة المسلمين في مصر...

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

نشكر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه جمال محمد

الدين السمح

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

الاسلام من فعلهم بريء

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم مصرى ..

للأخوة فى الوطن ا و 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لاتلءاباتص

hu[hf

اعجاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة