خالد صلاح

عمر الأيوبى

عفواً.. %60 من المصريين أهلاوية

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 09:15 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكورة فى مصر أهلى وزمالك.. ومن بعيد شوية إسماعيلى وشوية مصرى وشوية محلة وشوية اتحاد.. وفى النهاية الكورة أحمر أو أبيض.. المنتخبات الوطنية الأغلبية أهلى أو زمالك.. وكمان جماهير الكرة أحمر أو أبيض.
دائما الأسئلة.. أنت أهلاو ولا زملكاوى الأغلبية فى الشارع المصرى أهلاوية وهذه حقيقة لا تقبل النقاش.. وأى كلام عن أن النصف أحمر والنصف الآخر أبيض تخاريف وهبل.. الواقع أن الجماهير المصرية فيها الأهلاوية أكثر من %60 على الأقل.. والباقى %30 للأبيض، والمتبقى %10 لباقى الأندية المحلية إسماعيلى ومصرى واتحاد ومحلة ومنصورة وترسانة.
وسر شعبية الأهلى ليس الأداء الأفضل ولا الموهوبين الأكثر، ولكن البطولات الأكثر بلا منازع.. وهذا واقع بأن الأحمر المحتكر الأول لكل البطولات فى جميع الأصعدة المحلية والدولية.
والشباب والأطفال عندما يبدأون يدركون حب كرة القدم يشاهدون فى الشوارع البطولات الأهلاوية والمواكب الحمراء تحتفل فنجد الأطفال يطلعون على الفطرة أهلاوية يحبون الأحمر دون أى تفكير أن هناك أندية أخرى، لأنهم يدركون الفرحة والسعادة وركوب السيارات وحمل الأعلام الحمراء، وهذا هو السر الوحيد فى فوز الأهلى بأغلبية مشجعى مصر.. ولعل ذلك يبرر الموقف الطريف جدا بأن ابن فاروق جعفر نجم مصر والزمالك، كشف عن حبه وتشجيعه للنادى الأهلى فى مفاجأة صادمة لكل الزملكاوية، وكثير من أبناء الزمالك يعشقون الأهلى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم مشاوير

انت زماكاوى

انت زملكاوى صح

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

خدعوك فقالوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة