أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم..مركز"القبة السماوية" بمكتبة الإسكندرية يحتفل بختام النشاط الصيفى

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 06:15 ص
اليوم..مركز"القبة السماوية" بمكتبة الإسكندرية يحتفل بختام النشاط الصيفى مكتبة الإسكندرية - صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز القبة السماوية العلمى بمكتبة الإسكندرية، اليوم الاثنين، حفل ختام برنامج النشاط الصيفى، الذى يحضره ما يقرب من ألف طالب شاركوا فى البرنامج هذا العام، إضافة إلى أولياء أمورهم.

يبدأ برنامج الحفل بكلمة الافتتاح، يلقيها المهندس أيمن السيد؛ نائب مدير مركز القبة السماوية العلمى بمكتبة الإسكندرية، يليها مسرحية علمية بقلم الدكتورة شيماء الشريف؛ رئيس وحدة الأنشطة الفرنكوفونية بالمكتبة.

ويتم عرض فيلم "أنشطة مركز القبة السماوية العلمى الصيفية"، لتوضيح الأنشطة التى قام بها الطلبة من خلال البرنامج، ويختتم الحفل بتوزيع جائزة "طالب العام"، ثم تكريم المتطوعين الذين شاركوا فى تنظيم العمل فى البرنامج، وكانوا ركنًا أساسيًا من فريق العمل للبرنامج.

جدير بالذكر، أن برنامج النشاط الصيفى الذى نظمه المركز للعام السادس على التوالى للأطفال والنشء، من سن 4 إلى 16 عامًا، يتكون من مجموعة منتقاة من الأنشطة التفاعلية وورش العمل العلمية المصممة بعناية لتجذب الأطفال والنشء، وتجعل من التعلم نشاطًا ممتعًا، يسعى من خلالها المركز إلى إرشاد الطلاب لاستكشاف قدراتهم الإبداعية ومعرفة كيفية استخدامها فى حياتهم، وإثراء معارفهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة