أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس طالب المجلس الأعلى للشرطة بالحفاظ على الثقة بين المواطن ورجال الأمن

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:26 م
الرئيس طالب المجلس الأعلى للشرطة بالحفاظ على الثقة بين المواطن ورجال الأمن الرئيس عبدالفتاح السيسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت وكالة أنباء الشرق الأوسط تفاصيل اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى بأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وعدد من مساعدى وزير الداخلية، والذى عقد اليوم بمقر أكاديمية الشرطة القاهرة الجديدة قبيل بدء الاحتفال بعيد الشرطة.
وقالت مصادر أمنية ـ لمندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الرئيس السيسى أشاد - فى بداية الاجتماع - بالجهود والتضحيات التى يبذلها رجال الشرطة خلال معركتهم الضارية ضد الإرهاب.. مشيرة إلى أن الرئيس السيسى طالبهم خلال الاجتماع بالتطوير المستمر للأداء الأمنى وتحديث القطاعات الأمنية بأحدث الأجهزة والمعدات التى تمكن رجال الشرطة من الوصول إلى أقصى معدات الأداء الأمنى.
وأكدت المصادر أن الرئيس السيسى طالب أعضاء الأعلى للشرطة ومساعدة وزير الداخلية بضرورة الحفاظ على جسور وأواصر الثقة بين المواطن ورجل الشرطة، والتى كانت أرستها ثورة 30 يونيو.. مؤكدا أهمية تطبيق القانون على الجميع دون أى تجاوز.

وأضافت المصادر أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أكد للرئيس السيسى خلال الاجتماع أن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم للشعب المصرى من خلال تحملهم المسئولية لحماية إرادته ومستقبله مهما بذلوا من تضحيات.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى قد ترأس اجتماع المجلس الأعلى للشرطة اليوم بحضور اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية واللواء على عبدالمولى رئيس المجلس الأعلى للشرطة مساعد الوزير للشئون القانونية واللواء أسامة الصغير مساعد الوزير للأمن واللواء سيد شفيق مساعد الوزير للأمن العام واللواء خالد ثروت مساعد الوزير للأمن الوطني، واللواء مدحت المنشاوى مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزى واللواء أيمن جاد مساعد الوزير لقطاع شئون الضباط واللواء عبدالفتاح عثمان مساعد الوزير للإعلام والعلاقات، بالإضافة إلى عدد من مساعدى وزير الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

الحفاظ على الثقه بين المواطن ورجال الامن

هى فين الثقه علشان يتم الحفاظ عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة