أكرم القصاص - علا الشافعي

صيادلة الإسكندرية تطلق حملة توقيعات لإزالة التعديات على أرض نادى الشاطئ

الخميس، 22 يناير 2015 12:01 ص
صيادلة الإسكندرية تطلق حملة توقيعات لإزالة التعديات على أرض نادى الشاطئ نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد أنسى الشافعى عضو مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية، ورئيس لجنة الدفاع عن أرض نادى الشاطئ بالإسكندرية، أن اللجنة قررت فى اجتماعها الأخير إطلاق حملة جمع توقيعات فى كل محافظات الجمهورية لتنفيذ الحكم القضائى والقرار الخاص بإزالة التعديات التى قامت بها نقابة المهندسين على أرض نادى الشاطئ بالإسكندرية، ورفعها بعد ذلك لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء.

وأضاف الدكتور محمد أنسى الشافعى عضو مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية خلال بيان أصدرته نقابة الصيادلة، أنه تم الاتفاق على تقديم طلب للنقابة العامة لإدراج أزمة نادى شاطئ الإسكندرية ببند جدول أعمال الجمعية العمومية القادمة، بالإضافة إلى التقدم بطلب لتوفير الدعم اللازم من النقابة العامة لكل ما تقوم به لجنة الدفاع عن النادى لتتمكن من استعادة أرض نادى الصيادلة الفرعية.

وأوضح الدكتور محمد أنسى الشافعى عضو مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية أن اللجنة ستعمل بكل قوة لتنفيذ قرار محكمة القضاء الإدارى، الذى أصدر فى نهاية شهر نوفمبر حكما بإزالة تعديات نقابة المهندسين على النادى، كما أصدر اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية قراراً بذلك فى شهر أكتوبر الماضى.

وشدد الدكتور محمد أنسى الشافعى عضو مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية على ضرورة تفعيل دولة القانون وتمكين الصيادلة أصحاب الحقوق من أرضهم المسلوبة، بالإضافة إلى تحقيق العدالة بتنفيذ قرارات الدولة وحكم قضاء مصر العادل.

وناشد الصيادلة فى كل المحافظات بتوقيع استمارة الحملة وإرسالها عبر الأيميل pharmabeachclub@gmail.om للمساهمة فى استعادة حق الصيادلة.




موضوعات متعلقة:

"الصيادلة": غلق باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج 29 يناير

"الصيادلة":علاج 54% من مرضى مستشفى ناصر العام "إكلينيكيا" بالعام الماضى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة