أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة الأغذية والزراعة بمصر تستضيف الصندوق الدولى

الإثنين، 26 يناير 2015 05:36 م
منظمة الأغذية والزراعة بمصر تستضيف الصندوق الدولى منظمة الفاو
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع المكتب الإقليمى للشرق الأدنى وشمال إفريقيا لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FAO) فى مصر اتفاقية مع الصندوق الدولى للتنمية الزراعية (IFAD) تهدف إلى استضافة مكتب للصندوق فى مصر ضمن مقر منظمة الفاو.

ووقع الاتفاق كل من عبد السلام ولد أحمد، المدير العام المساعد والممثل الإقليمى للشرق الأدنى وشمال أفريقيا لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، وحنفى عبد الحق مدير البرنامج القطرى للصندوق، نيابة عن خالدة بوزار، مدير الصندوق لقسم الشرق الأدنى وشمال إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى، وذلك بمقر المكتب الإقليمى للمنظمة.

يأتى الاتفاق الذى وقع اليوم طبقاً لإطار العمل الذى أقره رئيسا المنظمتين الكائنتين فى روما فى 27 فبراير 2013، وسوف توفر الفاو للصندوق الدولى للتنمية الزراعية المساحات المكتبية والدعم الإدارى واللوجستى، كما سيستفيد الصندوق من مجموعة خدمات مثل التعاقد مع الموظفين المحليين وتجهيز تصاريح السفر لموظفيه.

من جانبه، قال عبد السلام ولد أحمد خلال توقيع الاتفاقية: فى بيان لة اليوم الاثنين، أن هذا الاتفاق يهدف لتوطيد العلاقات طويلة الأمد بين المنظمتين والتقدم خطوة جديدة للأمام فى هذه الشراكة حيث يلتزم كلا الطرفين بالعمل معا لدعم رسالة مشتركة تهدف للحد من الجوع والفقر فى المناطق الريفية فى منطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة