أكرم القصاص - علا الشافعي

"النور" يجتمع مع أعضاء الحزب بالإسكندرية لبحث الاستعداد للانتخابات

السبت، 03 يناير 2015 12:22 م
"النور" يجتمع مع أعضاء الحزب بالإسكندرية لبحث الاستعداد للانتخابات يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس حزب النور للشئون الثقافية، مع أعضاء النور بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، لبحث آخر استعدادات الشياخة للانتخابات البرلمانية.

وناقش الاجتماع، بحسب بيان للحزب، دور أبناء الحزب خلال الفترة القادمة من خلال المشاركة الإيجابية الجادة لدعم مصلحة الوطن وتقديمها على أى مصلحة أخرى.

يأتى الاجتماع فى إطار الاجتماعات الدورية التى تعقدها أمانة الحزب بدائرة العامرية مع أعضاء الحزب بكل منطقة، لدراسة جهازية الأمانات للانتخابات.

وكان المكتب التنفيذى لأمانة حزب النور بمحافظة القليوبية، قد عقد مساء أمس الجمعة، اجتماعًا، لمتابعة خطة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وناقش الاجتماع كيفية إدارة الحملة الانتخابية وتشكيل الغرفة المركزية لمتابعة الانتخابات بالمحافظة، والتعرف على أهم الضوابط الفنية والقانونية والإدارية بالحملة.

وحضر الاجتماع المهندس أشرف ماهر عضو الهيئة العليا للحزب ومحمد سعد يس أمين النور القليوبية وأمناء المراكز ومسئولو اللجان النوعية.

من جانبه، حث أشرف ماهر عضو الهيئة العليا للحزب أبناء الحزب بالقليوبية على بذل المزيد من الجهد والتواصل المكثف مع الجماهير.



موضوعات متعلقة

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة



"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هذا مارأيتة منكم

عدد الردود 0

بواسطة:

البغدادي

الي تجار الدين والمتأسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

كلمتين و بس

تحيا مصر ... و تحيه .. لحزب النور المحترم ... ( و نصيحه )

لا تلتفتوا للغربان و كل نابح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة