أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمد خلف: المشرف على الكرة بالمقاولون "غدر بى"

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 10:07 م
بالفيديو.. محمد خلف: المشرف على الكرة بالمقاولون "غدر بى" محمد خلف لاعب المقاولون
كتب سليمان النقركتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمد خلف لاعب وسط المقاولون العرب السابق هجومًا عنيفًا على إدارة المقاولون والجهاز الفنى بسبب تجاهل ضمه إلى قائمة الموسم الجديد واستبعاده فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد وحرمانه من الانتقال إلى أى نادٍ، وتفويت الفرصة عليه فى اللعب لأندية بالموسم الجديد.

قال خلف فى تصريحات خاصة، أنه تعرض للظلم داخل المقاولون بعدما أخطرته الإدارة بأنه سيستمر معه فى حالة اذا ما كان سليمًا ولا يعانى أية إصابات، على الرغم من أن اللاعب أخطرهم بشكواه من خشونة فى الركبة تعرض لها فى مباراة الذئاب أمام الرجاء بالموسم المنقضي، مشيرًا إلى أنه كان يُعالج على حسابه الخاص فى الوقت الذى تجاهلت فيه إدارة الذئاب معالجته كونه تعرض للإصابة فى صفوف فريقها.

واشتكى خلف من موقف محمد عادل المشرف على الكرة بالنادى المتخاذل تجاهه، والذى لم يسانده فى أزمته، مؤكدًا أن ما فعله معه يعد غدرًا رغم ما قدمه اللاعب للذئاب فى الموسمين الماضيين ومشاركته فى 53 مباراة على مدار الموسمين الماضيين الذين قضاهما فى قلعة الجبل الأخضر.

أضاف أنه رفض الانتقال إلى وادى دجلة فى يناير الماضى من أجل الاستمرار فى المقاولون على الرغم من أن العرض المالى من الفريق الدجلاوى ضعف ما كان يحصل عليه فى المقاولون، إلا أن مسئولى المقاولون لم يقدروا ذلك وغدروا به قبل انطلاق الموسم الجاري.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة