أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتدور على عروسة.. الأبراج هتساعدك على الوصول إلى الشريكة المناسبة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 10:12 م
لو بتدور على عروسة.. الأبراج هتساعدك على الوصول إلى الشريكة المناسبة الأبراج
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عزيزى الشاب.. إذا كنت تفكر فى بدء البحث عن شريكة العمر لتكمل معك رحلة الحياة بحلوها ومرها، لا شك أنك تبحث عن شخصية تتناسب مع صفاتك ومع طبيعتك، وترى أنه من الصعب أن تجدها بسهولة، الأبراج تسهل عليك الأمر وتساعدك فى الوصول إلى الشخصية التى تحلم بها.

الأبراج توضح لك طباع النساء المختلفة لتتمكن من الوصول إلى ما تبحث عنه دون بذل الجهد الكثير، تابعنا فى هذا الموضوع لنساعدك فى الوصول إلى مرادك وتحقيق حلمك.

فإذا كنت تبحث عن:

1-صاحبة العقل فهى فتاة الحمل


أقل صدامية مع الشريك، وتحاول دائما التأقلم مع الأوضاع التى تسير العلاقة العاطفية وفقا لها، بالإضافة إلى تسعى دائما لتجنب المشكلات التى قد تؤدى إلى تدهور علاقتها بحبيبها.

2-الحبيبة المخلصة فهى فتاة الميزان


تجدها مخلصة جدا فى حبها، وتسعى جاهدة إلى إرضاء الشريك بكل الطرق الممكنة، ولديها القدرة على تجاوز المشكلات التى تنشأ بينها وبين شريكها، إلى جانب ذلك تثق فى اختيارها وتتحمل مسئولية قراراتها.

3-القوية الحكيمة فهى فتاة الأسد


فمولودة برج الأسد هى صاحبة الشخصية القوية التى يمكنها السيطرة على مجريات حياتها وقيادة أمورها بحكمة، فهى تتصف بالذكاء الذى يمكنها من التعامل مع كل المهام التى تواجهها فى الحياة العائلية.

4-الكتومة المحافِظة فهى برج العقرب


دائما ما تجدها حذرة فى تعاملها مع الآخرين لدرجة أنها دائما ما تترك مسافة بينها وبينهم، تتعامل بنوع من الرسمية مع كل المحيطين بها بشكل غير تلقائى، وتؤكد دائما على طلباتها ولا تتنازل عن التقصير فى حقها، وأكثر ما يميزها أنها لا تخرج سرا ائتمنتها عليه مهما كان تافها.

5-الصبورة حاملة المسئولية فهى فتاة الجدى


فتاة الجدى شخصية عظيمة لديها القدرة على الصبر الشديد، وتتحمل المسئولية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وعلى الرغم من أنها تميل فى معظم الوقت للحزن والاكتئاب، إلا أنها تخفى هذا الشعور وتسعى إلى تغيير حالة شريكها المزاجية السيئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة