خالد صلاح

5 حاجات هتخليكى تفضّلى شغلك على حبيبك.. "هو اللى باقى"

السبت، 24 أكتوبر 2015 04:22 ص
5 حاجات هتخليكى تفضّلى شغلك على حبيبك.. "هو اللى باقى" حاجات هتخليكى تفضّلى شغلك على حبيبك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف علاقة السيدات بالعمل، بعضهن يتعامل معه باعتباره مكانا لإضاعة الوقت، وآخريات يرون أنه هو الأهم والأفضل على الإطلاق، ولكن ما الذى سيدفع المرأة لتفضيل العمل عن الحبيب، ويجعلها ترى أنه هو الأفضل والأبقى؟

فى الطبيعى يكون هناك توازن بين العمل والحبيب، ولكن فى أوقات أخرى ترى المرأة أنه يجب الاستغناء عنه إلى الأبد، وهذا إذا كان العمل يوفر لكِ الـ5 أشياء القادمة..

1 - إذا كان العمل يوفر لها الأمان المادى ويجعلها أكثر سعادة وقدرة على تحقيق الأحلام، ويجعلها لا تحتاج إلى أى شخص من حولها، سواء العائلة أو الشريك، فهذا سبب كافِ لأن يجعل المرأة تفضل العمل إذا فاجئها الحبيب بُجملة "يا انا يا الشغل".

2- إذا كان العمل يُشعرك بالسعادة أكثر من العلاقة العاطفية التى تأخذ من طاقتك وصحتك النفسية، وتجعلك غير سعيدة، فهنا يجب أن تُفضلى العمل على الحبيب.

3- إذا كان العمل يوفر لكِ الحب والراحة النفسية على عكس الحبيب الذى لا يفعل شيئا سوى تحميلك المزيد من الآلم النفسى.

4- إذا كان لديكِ حلم وترغبين فى تحقيقه، هذا سبب كافِ يجعلك تُفضلين العمل على الحبيب، فإذا كنتِ فى وضع المقارنة بينهما، فمن الأفضل لكِ أن تختارى العمل لأنه سيكفل لكِ مستقبل أفضل.

5 -لا مُقارنة بين عمل يحقق لكِ الثقة بالنفس وعلاقة من شأنها أن تدمر حياتك إلى الأبد، فمن المؤكد أنه لا مجال للمفاضلة بينهما، فإذا كنتِ تعيشين علاقة مدمرة غير صحية هذا سبب كافِ لأن تختارى العمل وتتركى الحبيب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة