أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع: ترشيحى لجائزة أفضل ممثلة مساعدة بالفرانكفونية مسئولية كبيرة

السبت، 03 أكتوبر 2015 09:46 م
حنان مطاوع: ترشيحى لجائزة أفضل ممثلة مساعدة بالفرانكفونية مسئولية كبيرة حنان مطاوع
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها لاختيارها لتمثيل مصر وترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن دور ثان فى جوائز الفرانكفونية العالمية 2015 عن فيلم "قبل الربيع"، وأكدت حنان لـ "اليوم السابع" أن خطوة اختيارها للمنافسة فى حد ذاتها نقلة وخطوة كبيرة بالنسبة لها ومسئولية تقع على عاتقها سواء فازت بالجائزة أم لا.

وأشارت حنان إلى أن ترشيحها كان مفاجأة لها، حيث تم إخطار مخرج العمل أحمد عاطف بالترشيح من قبل إدارة الجائزة، وهو الأمر الذى شكل سعادة كبيرة لكل فريق عمل الفيلم.

ويقام حفل جوائز الفرانكفونية العالمية بكوت ديفوار ديسمبر المقبل، وتضم قائمة الممثلان المرشحات عن دور أول الممثلة الفرنسية الشهيرة Marion Cotillard الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة وجوائز عديدة أخرى عالمية عن فيلمهاLa Vie en Rose والمشاركة فى عدة أفلام عالمية فى تاريخ السينما مثل Inception وThe Dark Knight Rises.
وجاء ترشيح حنان ضمن قائمة من 6 ممثلات عالمية وذلك بعد اختيارها من ضمن 150 ممثلة فى المرحلة الأولى، ثم اختيارها ضمن 57 ممثلة عالمية فى المرحلة الثانية من بين ممثلات فرنسية وكندية وسويسرية وأيضا عربية وأفريقية، والآن هى فى المرحلة النهائية مع 5 مرشحات أخريات فقط.

فيلم "قبل الربيع" بطولة أحمد وفيق وحنان مطاوع وهنا شيحة و تأليف وإخراج أحمد عاطف، وتدور أحداثه فيلم " قبل الربيع " عن المدونين الإلكترونيين فى مصر قبل حدوث ثورة 25 يناير، ودورهم فى الثورة، ونضالهم السياسى والمشاكل السياسية والأمنية التى كانوا يمرون بها مع الجهات الأمنية، وعرض آرائهم على شبكة الإنترنت، ويستعرض أيضًا المشاكل التى يعانى منها المواطن المصرى قبل وبعد سقوط نظام مبارك .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة