أكرم القصاص - علا الشافعي

لو محتار تشتريلها إيه.. 5 هدايا غير تقليدية لحبيبتك فى عيد ميلادها

السبت، 03 أكتوبر 2015 08:00 ص
لو محتار تشتريلها إيه.. 5 هدايا غير تقليدية لحبيبتك فى عيد ميلادها هدية غير تقليدية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"تورتة، ساعة، سلسلة، برفان، ورد، ..." كل هذه الهدايا التقليدية هى أول ما يأتى فى بال الرجل عندما يفكر فى شراء هدية لحبيبته فى عيد ميلادها، على الرغم من أن هناك العديد من الخيارات الأخرى التى تحوى فى داخلها الكثير من معانى الحب، فإذا كنت لا تعرف كيف تخرج عن المألوف وتشترى لحبيبتك هدية غير تقليدية، يمكنك اختيار واحدة من الخيارات التالية.

- أدوات منزلية لعش الزوجية


شراؤك لإحدى الأدوات المنزلية قد يشعرك بأنها هدية غير موفقة، ولكن ما تحمله من معانى بالتأكيد سيغير وجهة نظرتك، فإقبال على شراء مثل تلك الهدية يدل على رغبتك الشديدة فى الزواج من حبيبتك وانشغالك بتجهيز عش الزوجية الذى ستعيشون فيه حياة سعيدة ومليئة بالحب.

- أدوات تجميل أو شنطة ماكياج


اهتمامك بما تهتم به المرأة أمر غير ضرورى ولكنه مستحب، فالمرأة بطبعها تهتم بجمالها وتقبل على شراء العديد من أدوات التجميل والماكياج لتشعر بأنوثتها، ولهذا فإن اختيارك لمثل هذه الهدية بالتأكيد سيسعدها.

- فستان بلونها المفضل وخروجة رومانسية


إذا أردت أن تسعد حبيبتك وتشعرها بحبك فى يوم عيد ميلادها، فيمكنك التجهيز لخروجة رومانسية فى إحدى المطاعم لتناول العشاء سوياً، ولكن لا تنسى أن تشترى لها فستاناً بلونها المفضل وتعطيها إياه قبل الخروج وتطلب منها ارتداءه بعبارة "هيبقى تحفة عليكى.. انتى أصلا بتحلى أى حاجة تلبسيها".

- ألبوم ذكريات يحمل صوركما سويًا وباقة ورد


الذكريات هى اللحظات السعيدة التى مرت بينكما وعيشتوها سويًا، فهل هناك أجمل من جمع تلك اللحظات فى ألبوم صور أنيق وإهدائه لحبيبتك فى عيد ميلادها مع باقة من الورد؟

- التجهيز لحفل عيد ميلاد مفاجئ "surprise party"


واحد من الطرق غير التقليدية لإسعاد حبيبتك فى عيد ميلادها هو التحضير لحفل مفاجئ "surprise party" يضم الأهل و الأصدقاء، فاهتمامك بمثل تلك التفاصيل ومحاولتك لاسعادها بمفاجأة غير متوقعة تعتبر بالنسبة لها "احلى هدية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة