أكرم القصاص - علا الشافعي

وتخصيص موقف عين حلوان للأقاليم..

بالصور.. محافظ القاهرة يقرر منع المواقف العشوائية فى حلوان

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 04:31 م
بالصور.. محافظ القاهرة يقرر منع المواقف العشوائية فى حلوان جلال السعيد خلال تفقده أعمال تطوير ميدان المحطة فى حلوان
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد د. جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة للمرة الثالثة على التوالى، أعمال تطوير ميدان المحطة فى حلوان بعد الانتهاء من رفع وإخلاء الميدان من الباعة الجائلين منه، وأصدر المحافظ تعليماته إلى رئيس حى حلوان بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الحملات، ومنع المواقف العشوائية تماما من حلوان وخاصة بشوارع أحمد أنس وشارع المراغى.

وقرر محافظ القاهرة تخصيص موقف عين حلوان كموقف لسيارات الأقاليم التى تربط حلوان بمواقف الأقاليم، وموقف توشكى لربط حلوان بأطراف القاهرة، كما قرر المحافظ مد خط الأتوبيس المجانى التى خصصته المحافظة إلى موقف توشكى وعين حلوان، تسهيلا على المواطنين للوصول من محطة حلوان إلى موقف عين حلوان وموقف توشكى.

وأصدر الدكتور جلال السعيد تعليماته لمدير مديرية الطرق بإخلاء الأرصفة تماما للمشاة بما يضمن الحفاظ على سلامة مستخدمى الطريق، خاصة أن الأرصفة أقيمت لخدمة المشاة، ولتكون ممرات آمنة لهم لمنع تعرضهم للخطر، ووجه بأن لا يقل عرض الرصيف عن 2.5 متر بكل الشوارع المحيطة بميدان المحطة، والتى بدأ العمل بها من ميدان الشهداء إلى موقف عين حلوان، مع رفع كفاءة وتطوير شارعى منصور والمحطة ومتفرعاتهم، وعلى رأسهم شوارع المراغى ومحمد سيد أحمد، محمود خاطر، شارع شريف، شارع إسماعيل كامل، شارع راغب باشا.

كما أصدر تعليماته إلى رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، بسرعة الانتهاء من تطوير حديقتى المحطة وحديقة النادى السياسى والذين كانوا يعانون إهمالا شديدا، كما تم التعدى عليها من قبل الباعة الجائلين واستغلالها كمخازن لهم.

وتفقد المحافظ مدرسة طارق بن زياد التجريبية والتي مازلت أعمال الصيانة جارية بها والتى تقوم بها هيئة الأبنية التعليمية، حيث تم توزيع الطلاب على مجموعة مدارس أخرى فى نطاق الحى.

وأصدر المحافظ تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المدرسة خلال شهر واحد فقط حفاظا على راحة الطلاب.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بو احمد

سرطان الباعه الجائلين

مرحبا بك يا سيادته المحافظ بس جت متاخره قوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل شحاتة

اغيثونى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة