خالد صلاح

عمر الأيوبى

الجيل الذهبى بالزمالك.. فى خطر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 06:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجرت أزمة بدون لازمة بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ولاعبين مؤثرين بفريقه باسم مرسى، هدافه المتألق، وعمر جابر، لاعبه المميز، وصلت إلى ساحات الفضائيات والجرائد، وترديد لأنباء عن إيقافهما وإحالتهما للتحقيق على خلفية مساندتهما روابط الألتراس والوايت نايتس التى يخوض مرتضى منصور حربًا شرسة ضدهما، ويستمر الصدام لإعلان مرسى أنه سيرحل فى انتقالات يناير المقبلة من أجل الاحتراف الأوروبى وفشلت محاولات تهدئة المهاجم الذى أطلق تصريحات نارية وطلب اعتذار رئيس الزمالك له فى كلام غريب على الرياضة وكأن عين الحسود أصابت أبناء ميت عقبة بعد التتويج بثنائية الدورى والكأس.
الأزمة سهل علاجها بواسطة إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، الذى يحظى بثقة مرتضى منصور، وفى الوقت نفسه علاقته ممتازة باللاعبين، ويمكنه حل الأزمة سريعًا من خلال الحوار مع احتواء الفريق والجهاز الفنى قبل السوبر المحلى أمام الأهلى يوم 15 أكتوبر المقبل فى دبى الإماراتية، لأن الأمور ربما تكون خطرة على مسيرة الأبيض الذى يعد الأفضل ويضم بين صفوفه جيلا ذهبيا لا يجوز التفريط فيه.
رئيس الزمالك.. لا تترك التجربة الجميلة تهز الحلم الأبيض الذى تحقق بحصد البطولات، لكن الجماهير الزملكاوية طمعانة فى أحلام جديدة.. احترس من انفراط عقد الزمالك، وحافظ على هذا الجيل الذهبى لأن القادم صعب فى ظل دعم فرق الدورى صفوفها بصفقات سوبر والمنافس الأهلى يعيش حالة من الانتفاضة بعد توديع الكونفدرالية الأفريقية والخروج من المولد الكروى بلا بطولات والإطاحة بفتحى مبروك والاستعانة بزيزو فى القيادة الفنية المؤقتة مع دعم الصفوف بصفقات جديدة قوية ستحدث الفارق للأحمر خلال الفترة المقبلة.
كلمة وبس
أحمد الشناوى.. حارس موهوب لكنه مهزوز يرتبك فى المواجهات المصيرية.. يحتاج علاجا ناجعا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة