أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال تدشين مشاريع بـ2 مليون دولار..

أمين عام المؤسسة الخيرية البحرينية: خفة دم المصريين تزيدهم حلاوة

السبت، 14 نوفمبر 2015 12:50 م
أمين عام المؤسسة الخيرية البحرينية: خفة دم المصريين تزيدهم حلاوة الدكتور مصطفى السيد الأمين عام للمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى السيد، الأمين عام للمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية، وممثل ملك البحرين وعضو مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصرى، أشهد أن المصريين طيبون وخفة الدم تزيدهم حلاوة.

وأشار الدكتور مصطفى السيد، إلى أن المؤسسة مدعومة من ملك البحرين والمواطنين والحكومة ويترأسها الشيخ ناصر بن حمد نجل ملك البحرين، وهو ما أدى إلى نجاح المؤسسة فى دول العالم وقيامها بأكبر المشاريع الخيرية فى كثير من الدول مثل الصومال وفلسطين.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر تدشين المشاريع المشتركة بين بيت الزكاة والصدقات المصرى والمؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين، بمشيخة الأزهر أن المؤسسة حصلت على المركز الاول عربيا وخارجيا والمركز السادس عشر عالميا فى الأعمال الخيرية، لافتا إلى ان المشاريع التى تقوم بها البحرين فى مصر هى نوع من أنواع رد الجميل فمصر دولة علمتنا وتعلمنا منها.

من جانبه قال الدكتور ناصر فؤاد الأمين العام لبيت الزكاة، إنه تم اختيار محافظة البحيرة وسوهاج لإقامة مجمعين تعليميين ووحدتين صحيتين على أعلى مستوى، موجها الشكر لمملكة البحرين، مشيرا إلى الانتهاء من المجمعين التعليميين قبل بدء العام الدراسى الجديد، وأن الوحدتين الصحيتين ستدخلان الخدمة حال الانتهاء منهم.

وأضاف أن الجهاز الإدارى لبيت الزكاة لا يتقاضى أى أموال من أموال التبرعات، لافتا إلى أن بيت الزكاة يحقق نجاحات كبيرة ويساهم بشكل كبير فى رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين.

جاء ذلك بحضور الشيخ قاسم عبدالرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين بالقاهرة، الدكتور مصطفى السيد الأمين عام للمؤسسة الخيرية الملكية وعضو مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصرى، والدكتور ناصر فؤاد أمين عام البيت، ومن المقرر أن تتكلف هذه المشاريع التى تضم معهدين أزهريين ومركزين طبيين 2 مليون دولار أمريكى وينفذها بيت الزكاة والصدقات المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة