أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الدفاع بقضية "مقتل ميادة أشرف" يعترض على وصف "ساطور" بسلاح أبيض

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:11 م
بالفيديو.. الدفاع بقضية "مقتل ميادة أشرف" يعترض على وصف "ساطور" بسلاح أبيض المستشار محمد شيرين فهمى
كتب عامر مصطفى - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الدائرة 11 إرهاب برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى وعضوية المستشارين حسن السايس وأبو النصر عثمان، وسكرتارية حمدى الشناوى، نظر خامس جلسات محاكمة 48 متهما من عناصر الإخوان، لاتهامهم بقتل الصحفية "ميادة أشرف" وفتاة أخرى، وطفل، فى أحداث العنف التى شهدتها منطقة عين شمس بتاريخ 28 مارس 2014.

وبفض أحراز المتهم "شوقى السيد صابر" تبين أنها كرتونة بداخلها ساطور كبير"سنجة" و رخصة قيادة ورخصة دراجة بخارية خاصين بالمتهم، واعترض الدفاع على وصفت بـ"السنجة" ما هى إلا سكين كبير، مؤكداً للمحكمة أن كلاهما سلاح أبيض، لافتاً إلى أن تدخله جاء لدقة التوصيف، ليعلق القاضى على الدفاع مؤكداً أن المحكمة وصفت ما شاهدته مستنكراً أن يكون هناك سكين بهذا الحجم.

كما استعرضت المحكمة محتويات الحافظة البنية بأحراز المتهم، وتبين أنه يحوى رخصة قيادة خاصة باسم المتهم تحمل صادرة من وحدة مرور السلام ورخصة تسيير دراجة نارية وصورة من مذكرة فقد من قسم شرطة الهرم تحمل رقم 25 أحوال.

كان النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة 48 متهما من عناصر جماعة الإخوان، منهم 35 متهما محبوسين، للمحاكمة الجنائية، لتورطهم فى قتل الصحفية ميادة أشرف، وطفل يدعى شريف عبدالرؤوف، ومواطنة تدعى مارى جورج، فى أحداث عنف منطقة عين شمس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة