أكرم القصاص - علا الشافعي

لو حاطة عينك على عقرب.. 4 حاجات هتخليكى تكسبى قلبه

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:30 ص
لو حاطة عينك على عقرب.. 4 حاجات هتخليكى تكسبى قلبه حاجات هتخليكى تكسبى قلبه
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأنّ برج العقرب يُعتبر من الأبراج شديدة الحساسية، فبالتأكيد تحتاجين إلى المساعدة فى فهم ومعرفة تفاصيل شخصيته حتى تتمكنى من التعامل معه وكسب قلبه والاستحواذ على ثقته وفكّ شفرته العاطفية، ولهذا سنكشف لكِ اليوم مفاتيح قلبه السرية، فتعرفى عليها.

دلعيه طول الوقت واهتمى بكل تفاصيله


مواليد برج العقرب يعشقون الاهتمام الزائد، فإذا كنت تحبين رجلا من هذا البرج فعليك أن تدلليه طوال الوقت وتهتمى بجميع تفاصيل حياته، بل وعليك أيضًا أن تشعريه بأهميته فهو من الشخصيات التى تحتاج طوال الوقت إلى تغذية مشاعرها.

بلاش تضايقيه ولو حصل صالحيه بسرعة


انتبهى عزيزتى جيدًا، فرجل برج العقرب من الشخصيات التى تتصف بالحساسية الشديدة والمفرطة تجاه المواقف، فأية كلمة أو أى تصرف تعتقدين أنه بسيط أو تافه يصدر منك قد يزعجه، وعليك حينها أن تسرعى بمصالحته حتى لا يتفاقم الأمر، فضلاً عن أهمية اعترافك بما يضايقه والاعتذار فورًا على ما فعلت حتى وإذا كنت ترين أنه موقف عادى وبسيط، وذلك حتى لا يزداد الأمر سوءًا.

اوعى تستفذى غيرته وطمنيه بحبك طول الوقت


يتمتع رجل العقرب بحبّ تملّكى شديد لشريكة حياته، الأمر الذى يقوده للغيرة الشديدة، ولهذا فإن حبك لرجل هذا البرج سيضعك تحت ضغط نفسى كبير، ولكن عليك أن تراعى هذا الأمر جيدًا فى شخصيته لأن غيرته هذه إذا وصلت إلى الشك لن تتحملى عواقبها!

اوعى تكدبى عليه أبدًا حتى لو فى حاجة صغيرة


رجل برج العقرب يكره الكذب، فحاولى ألا تتجنبى خداعه فى اية تفصيلة سواء كانت صغيرة أو كبيرة، فإذا دخل الشك إلى قلبه لن تستطيعى التخلص منه للأبد، فضلاً عن أنه قد يسامحك من الأس


موضوعات متعلقة :


- إنك لمتمكن.. 5 صفات لازم تعرفيها لو بتحبى "عقرب"

- قبل ما تحبى برج العقرب أعرفى عيوبه.. أهمها الغيرة والعند

- خلى بالك.. امرأة واحدة لا تكفى رجل العقرب "حتى لو بيحب"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة