أكرم القصاص - علا الشافعي

"ثورة الإنترنت": فيس بوك يحذف دعوة مقاطعة المحمول بعد بلاغات ضد الصفحة

السبت، 21 نوفمبر 2015 12:02 م
"ثورة الإنترنت": فيس بوك يحذف دعوة مقاطعة المحمول بعد بلاغات ضد الصفحة المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسلام خالد، أدمن صفحة "ثورة الإنترنت" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الصفحة تعرضت لبلاغات لإدارة الفيس بوك بأنها صفحة مثيرة للشغب، ما أدى لإغلاقها لعدة ساعات، وحذف الدعوة الخاصة بحملة مقاطعة شركات المحمول "#بلاها_موبايل" اعتراضا على تدنى الخدمة.

وأوضح "خالد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا الأمر أدى لصعوبة التفاعل مع المشتركين بالصفحة، والتى يتجاوز عدد أعضائها مليون شخص، بسبب حذف الدعوة التى وجهت إليهم، مشيرا إلى أنه لا يتهم جهات معينة بتقديم البلاغات ولكن قد يكون هذا الأمر وراءه أصحاب المصلحة من بعض الشركات خشية من تأثير المقاطعة عليهم.

وكانت صفحة "ثورة الإنترنت" أعلنت عن حملة لمقاطعة الهاتف المحمول باسم "بلاها موبايل"، تبدأ فى 20 نوفمبر من الساعة 5 إلى 10 مساءً، احتجاجاً على ما وصفوه بتدنى مستوى خدمات الإنترنت وأسعارها.

ويصل عدد شرائح المحمول المستخدمة فى السوق المصرى لنحو 95 مليونا، كما يصل عدد مستخدمى الإنترنت الأرضى والمحمول إلى 50 مليونا، فى حين يصل عدد من يدخلون على الإنترنت عبر الأجهزة الذكية بـ30 مليون عميل.

موضوعات متعلقة:

هل تنجح دعوات مقاطعة المحمول الجمعة المقبل؟.. "ثورة الإنترنت" تطلق حملة "بلاها موبايل" مرة ثانية.. وتؤكد دعوة 724 ألف مستخدم للمشاركة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة