أكرم القصاص - علا الشافعي

"سامسونج إلكترونيكس مصر" تستعرض أحدث ابتكاراتها بمعرض 2015Cairo ICT

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 11:56 م
"سامسونج إلكترونيكس مصر" تستعرض أحدث ابتكاراتها بمعرض 2015Cairo ICT معرض Cairo ICT
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سامسونج إلكترونيكس، كبرى الشركات المتخصصة فى الوسائط والتكنولوجيا الرقمية عن مشاركتها، كراعى ماسى فى معرض Cairo ICT هذا العام، والذى يقام فى الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر 2015 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

ومن المقرر أن تستعرض سامسونج خلال المعرض الهام أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية للعملاء وقطاع الأعمال، بما فى ذلك ساعة سامسونجGear S2، وهاتف جالاكسى Note 5وهاتف جالاكسى S6 Edge+وهاتف جلاكسى S6 Edge، بالإضافة لمجموعة مختارة من أحدث منتجاتها، مثل سامسونج J-series وA-series،و Tab S، وباقة من أحدث الحلول المقدمة لقطاع الأعمال التى تستهدف أصحاب الشركات والموزعين والرؤساء التنفيذيين والمسئولين الحكوميين.

وقال سيونج-هو ين، رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر، إن معرضCairoICT2015 فرصة رائعة لعرض أحدث منتجاتنا وتصميماتنا وحلولنا التكنولوجية التى نفخر بتقديمها للمستهلك المصرى، مضيفا "كل يوم، يعتمد العالم أكثر فأكثر على التكنولوجيا الرقمية، ومن هنا يأتى الدور المحورى للمعارض التى تساعدنا على بناء علاقات قوية مع العملاء الحاليين والمرتقبين، من خلال التواصل معهم بشكل مباشر لتقديم منتجاتنا لهم بشكل أفضل".

جدير بالذكر أن 2015 هو العام الرابع الذى تشارك فيه سامسونج فى معرض Cairo ICTحيث تستعرض أحدث منتجاتها الرائدة فى السوق المصري. يُعد المعرض واحداً من أكبر المؤتمرات والمعارض فى مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر والمنطقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة