أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عيد عبد الملك: أسعى لدخول نادى الـ 100 هدف بالدورى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 02:22 ص
أحمد عيد عبد الملك: أسعى لدخول نادى الـ 100 هدف بالدورى احمد عيد عبد الملك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عيد عبد الملك، مهاجم فريق طلائع الجيش، أنه مازال يمتلك رغبة الوصول إلى نادى الـ 100 هدف، بالدورى المصرى، موضحاً أنه قادر على العطاء لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح عبد الملك خلال حواره مع الإعلامى خالد الغندور، فى برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر شاشة "ltc" أنه أحرز 86 هدف حتى تلك اللحظة، ويتبقى له 14 هدفاً من أجل الوصول لنادى الـ100، موضحاً أنه لم يصل إلى هذا الرقم سوى 7 لاعبين فقط بمصر.

وتابع عيد عبد المللك، أنه كان يأمل فى الاستمرار مع فريق الزمالك، إلا أنه قرر الرحيل بعد أن استشعر أن هناك إتجاه داخل القلعة البيضاء يُرحب برحيله، فقرر أن يرفع عنهم الحرج، مؤكداً أنه عندما عرض الأمر على الإدارة لم يعترض أحد ورحبوا بالرحيل.

وأكد مهاجم الزمالك السابق، أن البرتغالى جوزفالدو فيريرا، من أفضل المدربين الذين تولى قيادة أولاد ميت عقبة، موضحاً أنه كان على دراية من العام الماضى، بأن الخواجة سيرحل عن القلعة البيضاء.

وعن مؤمن زكريا، قال عيد عبد الملاك، أن مؤمن لاعب أهلاوى، موضحاً أنه هاجمهه بشراسة بعد ان رحال عن الزمالك وأنضم للمارد الأحمر، نظراً لأن مؤمن كان دائماً يؤكد أنه سيظل داخل القلعة البيضاء ولن يرحل أبداً.

وعلق عيد على تصرفات باسم مرسى مهاجم الزمالك، قائلاً: "باسم دماغه دماغ طفل، وبيحتاج لطريقة خاصة فى التعامل، وهو من النوع اللى لما بيقتنع بحاجة لازم يعملها، ومالوش دعوة بحد، وهو عنيد شوية ولازم يتخلص من الجزئية دى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة