خالد صلاح

وزير الداخلية لـ"90 دقيقة": نواجه الإرهاب وفق منظومة مدروسة وخطط مسبقة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:27 م
وزير الداخلية لـ"90 دقيقة": نواجه الإرهاب وفق منظومة مدروسة وخطط مسبقة مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، إن رجال الشرطة دائما يقفون لمساعدة المواطنين، وأن الوزارة سخرت كل إمكانيتها لتقديم المعونة للمواطنين جميعا، مؤكداً أن هذا دور وواجب تقوم به الشرطة من منطلق رسالتها الشاملة التى لا تقتصر على المفهوم الأمنى، بل تمتد للمفاهيم الاجتماعية والإنسانية.

وأضاف وزير الداخلية فى أول حوار تلفزيونى، مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الشرطة تعمل وفق منظومة كاملة للوفاء بالمتطلبات الأمنية للمواطنين والمجتمع، وفى نفس الاتجاه هناك اهتمام كبير بالمنظومة الاجتماعية والإنسانية .

وأشار لدور الشرطة فى أزمة سقوط الأمطار، موضحاً أن رجال الداخلية بكافة فئاتهم قاموا بدورهم المجتمعى والإنسانى، فى الأزمة غير المسبوقة التى نتجت عن هطول الأمطار فى بعض المحافظات، والتى تسببت فى الكثير من المشاكل للمواطنين.

وتحدث الوزير عن مواجهة الإرهاب والضربات الاستباقية، مؤكداً أن الشرطة تعمل وفق منظومة متكاملة ووفق خطط مدروسة وموضوعة مسبقا، محدد فيها الأدوار بشكل كامل، لضمان سير العمل بكفاءة فى جميع الأمور المتصلة بالعمل النوعى للجهاز الأمنى فى مختلف المجال، مضيفاً أن هذا منهج راسخ فى الوزارة منذ فترة طويلة، ولكن يتم الآن العمل على إعادة دراسة بعض الإجراءات والأمور التى يجب أن تتواكب مع التطور الذى يحدث فى المجتمع بصورة شبه يومية.


موضوعات متعلقة :


وزير الداخلية لـ"90 دقيقة": حريصون على توفير الحماية والأمن للمواطنين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة