أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهم بذبح والده بالساطور داخل غرفة نومه فى المعصرة 15 يوما

السبت، 19 ديسمبر 2015 01:30 م
تجديد حبس المتهم بذبح والده بالساطور داخل غرفة نومه فى المعصرة 15 يوما صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم، السبت، تجديد حبس الشاب المتهم بذبح والده بالساطور داخل غرفة نومه بشقتهما فى منطقة المعصرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد قيام شاب بذبح والده بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة مسجاة على الأرض، وتم نقلها إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

وكشف التقرير الطبى المبدئى بأن الجثة بها عدة طعنات بمناطق متفرقة، كما أوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الجانى هو نجل المجنى عليه، حيث إنه عاطل ومدمن مواد مخدرة، وتبين أيضًا أنها كانت دائمًا ترفض إعطاءه نقودا لشراء الأقراص المخدرة.
كما استمعت النيابة لأقوال عدد من جيران المجنى عليه، الذين أكدوا خلال التحقيقات أنها كانت دائمًا على خلافات مع ابنها نتيجة رفضها المتكرر له إعطاء مبالغ مالية له بغرض شرائه المواد المخدرة.

ويذكر أن المستشار إسلام سرور، رئيس نيابة حلوان، بإشراف المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، أمر بحبس الشاب المتهم بذبح والده بالساطور داخل غرفة نومه بشقتهما فى منطقة المعصرة 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة