أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وزير الداخلية: مطالبون بالحفاظ على حياة السجناء وتوفير الرعاية الطبية للمرضى.. توجيه أضخم القوافل الطبية الحديثة للمحتجزين بالسجون وأقسام الشرطة.. وعمليات جراحية عاجلة وأدوية للنزلاء بالمجان

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 10:17 ص
بالصور.. وزير الداخلية: مطالبون بالحفاظ على حياة السجناء وتوفير الرعاية الطبية للمرضى.. توجيه أضخم القوافل الطبية الحديثة للمحتجزين بالسجون وأقسام الشرطة.. وعمليات جراحية عاجلة وأدوية للنزلاء بالمجان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على ضرورة رعاية السجناء المرضى وعرضهم على الأطباء بصفة دورية وصرف الأدوية لهم، وتلبية كافة متطلباتهم إعمالاً للبعد الإنسانى، مؤكداً أن الوزارة مطالبة بالحفاظ على حياة السجين والحفاظ عليها وصونها ، والاستجابة لمطالبه وفقاً للقانون واحترام كرامته.

ووجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجنى " شديد الحراسة بطرة ، النهضة المركزى"، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لـ"1020 سجين، وتم تحويل 13سجين إلى مستشفيات خارجية.

كما أرسل وزير الداخلية، قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى "سجن 15 مايو المركزى "، لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

إيفاد قافلة طبية لأقسام شرطة السويس لفحص المساجين


وتم إيفاد قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى أقسام شرطة السويس، الأربعين ، الجناين وإدارة المرور بمديرية أمن السويس"، حيث وقعوا الكشف الطبى على " 82 مسجون مودعين بحجوزات الأقسام، 130 مواطن بذات الأقسام ، 42 مواطن بإدارة المرور " بإجمالى "254شخص"، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم.

وأرسلت مصلحة السجون، قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى "قسم شرطة أول كفر الشيخ"، وقعت الكشف الطبى على "108 من النزلاء والمحجوزين" وتم صرف الأدوية اللازمة لهم.

الكشف الطبى على 47 مسجون فى قنا


كما تم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بقنا، لإيفاد قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين بسجن مركز شرطة قنا، حيث حضر عدد من الأطباء فى تخصصات "الباطنة ، الجلدية، العظام ، الصدر"، وتم توقيع الكشف الطبى على "47 مسجون"، وصرف الأدوية اللازم لهم.

ونظم قسم حقوق الانسان بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الصحى بالشرقية، قافلة طبية للكشف على المتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز ،حيث تم توقيع الكشف الطبى على نزلاء " قسم شرطة أول الزقازيق ، ومركز شرطة الزقازيق " وتم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مدير أمن قنا يوجه بتوزيع البطاطين على المسجونين ويستمع لمطالبهم


من ناحيةٍ أخرى، قام مدير أمن قنا وقيادات المديرية بتوزيع بطاطين على المسجونين والاستماع لمطالبهم وتلبيتها ،حيث تقدم نزلاء سجن المركز بالشكر للوزارة لاهتمامها برعايتهم .

وتوجهت قافلة طبية تابعة للمؤسسة العلاجية بالإسكندرية بالاشتراك مع نادى العاصمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ضموا جميع التخصصات الطبية لمدينة النجيلة بمديرية أمن مطروح، فى إطار التواصل بين أجهزة الشرطة والمؤسسات والجمعيات الخيرية، لتوثيق الروابط بين المواطنين وأجهزة الشرطة، ورفع المعاناة عن غير القادرين لتلقى الخدمات الطبية المجانية.

وتم إجراء عمليات جراحية عاجلة للمرضى وتقديم العلاج لهم بالمجان، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تطبيق المنهج الحديث للسياسة العقابية، وتحقيق كافة أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون خاصةً الرعاية الطبية، لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية.

وأكدت وزارة الداخلية، استمرار جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام الشرطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

SAYED

لا يا شيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الهواري

رجال وزارة الداخليه

عدد الردود 0

بواسطة:

يا ولاد الكلب

يارب اللي نشر الخبر يشوف الظلم في عياله ... اللهم آمين ... دعوة مظلوم ... اللهم استجب

....................

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

ممنوع الصلاة

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى السبيل

رساله الى قضاة مصر الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا بياع الورد

بداية طيبة وانسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههه أيوة صح هههههههههه ما إحنا شوفنا علاج الصيدلى بتاع الأسماعيلية و الضابط أخد أخلاء سبيل

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة