أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى وأرسنال.. لاعب بازل السويسرى يخضع للكشف الطبى فى باريس.. يوقع غدا عقدا يمتد لصيف 2019.. ويصبح صاحب أغلى راتب فى تاريخ اللاعبين المصريين بفارق 600 ألف إسترلينى عن محمد صلاح

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 06:06 م
محمد الننى وأرسنال.. لاعب بازل السويسرى يخضع للكشف الطبى فى باريس.. يوقع غدا عقدا يمتد لصيف 2019.. ويصبح صاحب أغلى راتب فى تاريخ اللاعبين المصريين بفارق 600 ألف إسترلينى عن محمد صلاح محمد الننى بقميص آرسنال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى وبازل السويسرى، للكشف الطبى صباح اليوم، فى العاصمة الفرنسية باريس تمهيدًا لانتقاله إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

ومن المقرر أن يوقع الننى على عقود انتقاله إلى أرسنال غدًا لمدة 4 سنوات ونصف، فى صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإنجليزية بين 5.2 إلى 7.4 مليون جنيه إسترلينى، ليستمر مع المدفعجية حتى يونيو 2019.

اليوم السابع -12 -2015


الننى يحصل على أغلى راتب فى تاريخ الكرة المصرية


وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية إلى أن محمد الننى سيحصل على 60 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، أى ما يعادل حوالى 700 ألف جنيه مصرى، ويصل راتبه السنوى إلى 2.8 مليون إسترلينى متفوقًا على محمد صلاح الذى يحصل على 2.2 مليون إسترلينى مع روما الإيطالى.

اليوم السابع -12 -2015


بشاير محمد الننى.. صفحة أرسنال تتخطى 5 ملايين متابع


احتفل نادى أرسنال الإنجليزى بوصول عدد متابعيه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" إلى خمسة ملايين شخص، بعدما اقترب الدولى المصرى محمد الننى المحترف فى بازل السويسرى، من الانضمام لصفوف "المدفعجية" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


اليوم السابع -12 -2015

هل تتوقع نجاح محمد الننى مع أرسنال؟
نعم
لا
Poll Maker










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة