أكرم القصاص - علا الشافعي

الشروط والمستندات المطلوبه للتقدم لمسابقة وظائف الشهر العقارى بوزارة العدل

السبت، 05 ديسمبر 2015 01:31 م
الشروط والمستندات المطلوبه للتقدم لمسابقة وظائف الشهر العقارى بوزارة العدل المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مصلحة الشهر العقارى والتوثيق بوزارة العدل، عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات وإدارات وأقسام المصلحة، وفقا لحاجة العمل بتلك الأماكن لسد عجزها.

وأكدت المصلحة على حاجتها إلى ( 200 ) وظيفة باحث ثالث قانون، بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، من إحدى الجامعات المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

وأشارت إلى حاجتها لـ ( 100 ) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

وطالبت المصلحة بـ( 10 ) وظائف باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بوظيفة ( مترجم ) من خريجى كليات الألسن، واللغات والترجمة، من الجامعات المصرية، ( 4 لغة إنجليزية، 6 لغة فرنسية ) من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

وأضاف الإعلان، أن المصلحة فى حاجة إلى ( 60 ) وظيفة فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفنى للرى والمساحة شعبة مساحة عامة من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012، كما طلبت ( 500 ) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد فنى تجارى شعبة ( نظم، ضرائب، تأمينات ) ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات، من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

كما أعلنت حاجتها إلى ( 10 ) حرفى مساعد ( تجليد ) من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، وشهادة خبرة فى عمل التجليد من أحد مراكز التدريب المهنية المعتمدة.

وطلبت المصلحة ( 8 ) سائقين، من الدرجة السادسة، شرط أن يمتلك رخصة قيادة، وأن يكون من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفى منها نهائيا ( 4 سائقين بالقاهرة، 2 سائق بالغربية، 2 سائق بالمنوفية).

وأكدت حاجتها ( 50 ) وظيفة خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسى أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفى منها نهائيا.

وأشارت إلى أنه تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين، على أن يكون المتقدم ضمن هذه الفئة ومستوفيا للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

وأكدت أن الأماكن المطلوب التعيين بها معلن عنها تفصيلا بمكاتب الشهر العقارى والتوثيق بالمحافظات والعدد ويقتصر التقديم عليها فقط ووفقا للشروط السابقة.

وأكدت أن المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف التقديم هى: "صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى (وجه - ظهر)، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسى موضحا به مجموع الدرجات التراكمى والتقدير العام التراكمى بالنسبة للمؤهلات العليا، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسى موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح أو التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة".

كما طلبت المستندات الآتية: "صورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور، والموقف من أداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث، وأصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، و 2 صورة فوتوغرافية حديثة 4 × 6".

وأشارت إلى أنه ستتم مطابقة صور المستندات المقدمة مع الأصول، مع تقديم إقرار من المتقدم بصحة المستندات المقدمة منه.

وأكدت أنه يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف (نموذج طلب شغل وظيفة) مقابل مبلغ (25 جنيها) يتم سحبه من المكتب الرئيسى بعواصم المحافظات، بكل محافظة بمكاتب الشهر العقارى والتوثيق بالمحافظات.

وأشارت إلى أنه يتم التقديم خلال ستة أيام فقط من تاريخ نشر الإعلان يوم السبت الموافق 5-12-2015 وحتى الخميس الموافق 10-12-2015.

وأضافت: أنه يشترط أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة بدائرة المحافظة المطلوب التعيين فيها، وفقا لعنوانه الثابت ببطاقة الرقم القومى، قبل نشر هذا الإعلان بسنة على الأقل، ولا يعتد بأى تغيير بعد ذلك، كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم على ( 35 عاما ) يوم نشر الإعلان.

وأشارت إلى أنه يحصل المتقدم على إيصال مختوم بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديمه الملف للمكتب، هذا ولن تقبل الطلبات المخالفة لشروط المسابقة وغير المستوفاة لشروط لجميع المستندات المنوه عنها آنفا أو الواردة بالبريد أو السابقة على تاريخ نشر الإعلان أو المرسلة بعد الموعد المحدد.

وأكدت وزارة العدل أن معايير التعيين تتم وفقا للاحتياجات الفعلية لكل مقر بالمحافظات بين المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة، مشيرة إلى أنه سيتم ترتيبهم طبقا لدرجات الحصول على المؤهل، وإجراء امتحان شفوى وتحريرى للمتقدمين، سيتم الإعلان عن تاريخه لاحقا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

ألا يتم تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم عادل على

يروحو فين ما قبل 2006

ما قبل 2006 ايه هوا مصيرو

عدد الردود 0

بواسطة:

نفسي اتوظف 2005 ايه الحل

بنت مصر

بنت مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فتحى

نعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فتحى

نعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد متولي

محافظه المنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

انا دفعة 2013 بكالوريوس تجارة تقدير جيد

2013 ينفع يقدم ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مستني وظيفة

حسبي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

على

دة اكيد نصب علنى او بيلمو نقوط للدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

أمانى فتحى

مسابقة الشهر العقارى

أنا دفعة 2005 وسنى أقل من 35 اعمل ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة