أكرم القصاص - علا الشافعي

المنوفية تحتل صدارة الجمهورية لتحقيق المستهدف فى محو الأمية بنسبة 96%

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 01:46 م
المنوفية تحتل صدارة الجمهورية لتحقيق المستهدف فى محو الأمية بنسبة 96% محافظ المنوفية
المنوفية: محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالدكتور اسامة فراج رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، بحضور العميد ناجى الكنيسى مدير فرع الهيئة بالمنوفية.

وقال بيان لمحافظة المنوفية اليوم، إن رئيس الهيئة اشاد بجهود محافظة المنوفية فى مجال محو الأمية وتعليم الكبار، وأن محافظة المنوفية تتصدر محافظات الجمهورية فى مجال محو الأمية وتعليم الكبار بأعلى نسبة وصلت إلى 96%.

وطلب رئيس الهيئة من محافظ المنوفية تطبيق فكرة رائدة بتوفير مقر للهيئة بالوحدات المحلية القروية تكون كمقر ادارى للهيئة، تهدف للوصول إلى الأمى فى موقعه من أجل تحفيزه وتشجيعه على محو أميته، ووافق المحافظ مبدئيا على توفير هذه المقرات من أجل خدمة المواطن المنوفى وضمان وصول الخدمة اليه.

وأشار رئيس الهيئة إلى انه من المتوقع أن تكون المنوفية قد حققت المستهدف بالكامل فى 30 يونيو 2016، وتبدأ فى مرحلة جديدة هى مرحلة ما بعد محو الأمية.

وأوضح المحافظ أن المنوفية من أعلى المحافظات على مستوى الجمهورية فى ارتفاع نسبة التعليم، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم التسهيلات اللازمة لتقدم المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وتبادل محافظ المنوفية ورئيس هيئة محو الأمية الدروع تقديرا لدور كل منهما والجهود المبذولة فى تحقيق أعلى نسبة مستهدفة فى محو الأمية وتعليم الكبار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة