أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرى: غدًا.. افتتاح معرض زهور الخريف بالقناطر الخيرية

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 02:08 م
وزير الرى: غدًا.. افتتاح معرض زهور الخريف بالقناطر الخيرية الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، غد الثلاثاء، معرض زهور الخريف بحدائق الوزارة بالقناطر الخيرية، وذلك بحضور محافظ القليوبية وعدد من قيادات الوزارة.

أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، أن المعرض يأتى فى إطار جهود الوزارة الرامية إلى تطوير وتجميل منطقة القناطر الخيرية، التى تتمتع بجمال الطبيعة، وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء، إضافة إلى أشجارها النادرة وزهورها المميزة على مساحة 5 آلاف فدان حول نهر النيل.

وأشار "مغازى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إلى أن معرض الزهور لخريف هذا العام يعد لوحة فنية وجمالية، تضم أكثر من 20 ألف زهرة من الأنواع العالمية بمختلف الألوان المبهرة والأشكال المتناسقة، وفى مقدمتها زهرة "الأراولا" وغيرها من الورود الطبيعية، من الأنواع العالمية بمختلف الألوان المبهرة والأشكال المتناسقة، وذلك على مساحة 8 أفدنة تضم أندر أنواع المزروعات والأشجار المعمرة.

وأوضح أن هذا المعرض يأتى فى إطار جهود الوزارة نحو الاستفادة من الإمكانات البيئية التى يزخر بها نهر النيل، لافتا إلى تطوير وتجميل منطقة القناطر الخيرية والتى تتمتع بجمال الطبيعة، وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء بأشجارها النادرة وزهورها المميزة حول نهر النيل.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة