خالد صلاح

بالفيديو والصور.. محمد صلاح فى مؤتمر فيورنتينا: رقم "74" تكريماً لشهداء الأهلى فى بورسعيد.. "الفرعون" يرفض الحديث عن إسرائيل.. وانتظرونى مثل أساطير إيطاليا

الجمعة، 06 فبراير 2015 04:57 م
بالفيديو والصور.. محمد صلاح فى مؤتمر فيورنتينا: رقم "74" تكريماً لشهداء الأهلى فى بورسعيد.. "الفرعون" يرفض الحديث عن إسرائيل.. وانتظرونى مثل أساطير إيطاليا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد نادى فيورنتينا الايطالي، اليوم، مؤتمراً صحفياً لتقديم محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطني، لوسائل الإعلام الايطالية، بعدما إنضم اللاعب لصفوف "الفيولا" على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

محمد صلاح يحمل قميص فيورنتينا فى المؤتمر الصحفي- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح يحمل قميص فيورنتينا فى المؤتمر الصحفي

وكشف محمد صلاح، عن سر إختياره لإرتداء القميص رقم "74"، قائلاً، "اخترت رقم 74، لتكريم وتخليد شهداء النادى الأهلى فى مجزرة بورسعيد"، مؤكداً على قوة الدورى الايطالي، موضحاً فى الوقت ذاته أن "الكالتشيو" يضم لاعبين على أعلى مستوى.

صلاح خلال المؤتمر- 2015-02 - اليوم السابعمحمد صلاح خلال المؤتمر

رفض محمد صلاح، الحديث عن ما تردد حول رفض الجالية اليهودية فى إيطاليا، تواجده فى "الكالتشيو"، وقال اللاعب فى المؤتمر الصحفى، "عمرى ما صرحت ضد إسرائيل وما اتكلمتش فى الموضوع دا.. وعارف إن أى كلمة فى الموضوع بتجيب مشاكل كتير"، مضيفاً "أتطلع للتحدث بلغة جديدة، وناوى ابتدى فى تعلم اللغة الإيطالية من الأسبوع المقبل".

محمد صلاح - 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح

وواصل محمد صلاح، تصريحاته قائلاً، "أسعى جاهدًا للتطوير من مستواى فى كافة النواحى، وأتمنى تقديم الأفضل دائمًا، مضيفا أن كوادرادو لاعب مميز وساعد النادى، وأتمنى أن أحظى بنفس الشعبية التى كان يتمتع بها اللاعب قبل رحيله لتشيلسى، مشيرا إلى أنه لاشك أن هناك تشابها فى أسلوب اللعب بيننا من حيث السرعة".

جانب من مؤتمر محمد صلاح- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من مؤتمر محمد صلاح

وأبدى "الفرعون المصري"، رغبته فى الاستمرار بصفوف فيورنتينا الإيطالى لأطول فترة ممكنة، موضحاً أن الدورى الإيطالى ملىء باللاعبين الأساطير مثل باتسيوتا وتوتى وروبيرتو باجيو.
قال محمد صلاح، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "تحدثت مع تشيلسى الإنجليزى، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، والإدارة تفهمت رغبتى ووافقت على رحيلى، ولا أفكر فى العودة للنادى اللندنى".

محمد صلاح بملعب ارتيميو فرانكي- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح بملعب ارتيميو فرانكي

وأضاف اللاعب المصرى، "ميدو يعد من أفضل المحترفين فى تاريخ الكرة المصرية، ولعب فى أكبر الأندية الأوروبية، وأتمنى أن أسير على خطاه، وتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة"، مواصلاً ، تصريحاته قائلاً، "كنت بلعب جناح يمين مع بازل وتشيلسى لكن بقدر ألعب كمهاجم متأخر أو صانع ألعاب أيضاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة