أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. النجوم بحفل عشاء البافتا.. جوليان تبدو أصغر من سنها.. وإيمى آدمز تنافس بـ"Big Eyes".. وكيرا نايتلى تحضر برفقة زوجها.. ريس ويذرسبون تنتظر إعلان النتائج

الأحد، 08 فبراير 2015 01:49 م
بالصور.. النجوم بحفل عشاء البافتا.. جوليان تبدو أصغر من سنها.. وإيمى آدمز تنافس بـ"Big Eyes".. وكيرا نايتلى تحضر برفقة زوجها.. ريس ويذرسبون تنتظر إعلان النتائج فيليسيتى جونز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام أمس السبت، منظمو حفل توزيع جوائز البافتا حفل عشاء للمرشحين لنيل الجائزة وذلك فى لندن، حيث حضر الحفل عدد من النجوم من بينهم النجمة جوليان مور والمرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم Still Alice، وظهرت النجمة بفستان أسود بدت فيه أصغر من سنها مما جعل الصحافة تكتب عنها "looks more youthful"، كما حضر العشاء النجمة ايمى ادمز والتى تنافس مور عن دورها بفيلم Big Eyes.

وحضرت أيضا النجمة ريس ويذرسبون والمنافسة هى الأخرى على جائزة أفضل ممثلة من خلال دورها بفيلم Wild، والنجمة كيرا نايتلى والتى تنافس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم The Imitation Game وحضرت هى وزوجها، كما حضر عدد من نجوم هوليوود من بينهم إيما واتسون والنجم توم كروز، وفيليسيتى جونز والمرشحة لأفضل ممثلة، والمغنى كوبا جودينج.

ومرشح لجائزة أفضل فيلم Birdman، Boyhood، The Grand Budapest Hotel، The Imitation Game، The Theory of Everything، أفضل فيلم رسوم متحركة مرشح لها Big Hero 6، The Boxtrolls، The Lego Movie.

وأفضل مخرج مرشح لها اليخاندرو جونزاليز إناريتو عن Birdman، ريتشارد لينكلاتر عن Boyhood، ويس أندرسون عن The Grand Budapest Hotel، جيمس مارش عن The Theory of Everything، دامين شازيل عن Whiplash، وأفضل ممثل بينيديكت كامبرباتش عن The Imitation Game، إيدى ريدماين عن The Theory of Everything، جيك جيلنهال عن Nightcrawler، مايكل كيتون عن Birdman، رالف فاينس عن The Grand Budapest Hotel، وأفضل ممثلة إيمى آدمز عن Big Eyes، وفيليستى جونز عن The Theory of Everything، وجوليان مور عن Still Alice، وريس ويذرسبون عن Wild، روزاموند بايك عن Gone Girl.



موضوعات متعلقة

بالصور.. كواليس حفل "Baftas afterparty" المقام غدا الأحد بلندن



جوليان مور - 2015-02 - اليوم السابع

جوليان مور

جوليان مور برفقة إيمى آدمز- 2015-02 - اليوم السابع

جوليان مور برفقة إيمى آدمز

	إيمى آدمز تدخل حفل العشاء  - 2015-02 - اليوم السابع

إيمى آدمز تدخل حفل العشاء

ريس ويذرسبون - 2015-02 - اليوم السابع

ريس ويذرسبون

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

فيليسيتى جونز

كيرا نايتلى برفقة زوجها - 2015-02 - اليوم السابع

كيرا نايتلى برفقة زوجها

	إيما واتسون- 2015-02 - اليوم السابع

إيما واتسون

	توم كروز والمغنى كوبا جودينج- 2015-02 - اليوم السابع

توم كروز والمغنى كوبا جودينج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة