خالد صلاح

"محلب" يستقبل وزير الزراعة الفيتنامى

السبت، 14 مارس 2015 05:20 م
"محلب" يستقبل وزير الزراعة الفيتنامى "محلب" يستقبل وزير الزراعة الفيتنامى
كتبت هند مختار - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم السبت، وزير الزراعة الفيتنامى، الذى يشارك فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ، بحضور وزيرى التعاون الدولى، والزراعة واستصلاح الأراضى.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وتم استعراض مجالات التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تعزيزها خلال الفترة المقبلة، وقد أشاد رئيس الوزراء باللقاء الذى جمعه مع نائبة الرئيس الفيتنامى خلال مشاركتهما فى القمة الفرانكفونية، وأبدى رئيس الوزراء، إعجابه بالتجربة الفيتنامية فى مجالات التنمية، وتطلعه إلى الاستفادة منها.

وقدم وزير الزراعة الفيتنامى، التهنئة لرئيس الوزراء على نجاح المؤتمر، وأكد على دعم بلاده لمصر، واستعدادهم لضخ المزيد من الاستثمارات، حيث أشار إلى أنه حضر ومعه العديد من رجال الاعمال للتأكيد على دعمهم ومساندتهم لمصر.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وأكد وزير الزراعة الفيتنامى دعم بلاده لمسعى مصر للحصول على العضوية غير الدائمة فى مجلس الأمن الدولى للفترة من 2016/ 2017، وأعرب عن تطلعهم للحصول على دعم مصر لحصول بلاده على العضوية غير الدائمة فى مجلس الأمن الدولى للعام 2020/ 2021.

وأشار وزير الزراعة الفيتنامى، إلى العمل على تبادل التأييد بين مصر وبلاده، فى الانتخابات القادمة الخاصة بعدد من المناصب فى المنظمات الدولية، وأكد تطلعهم لانعقاد الدورة الخامسة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين خلال العام الحالى، لبحث سبل دفع وتعزيز العلاقات بين البلدين، وفى نهاية اللقاء، وجه الدعوة لوزيرى التعاون الدولى، والزراعة لزيارة هانوى، لبحث تنشيط التعاون بين البلدين فى كافة المجالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة