أكرم القصاص - علا الشافعي

"حاسوبويه" ينظم دورة لتعلم القراءة بالفصحى فى مارس

الإثنين، 02 مارس 2015 01:04 م
"حاسوبويه" ينظم دورة لتعلم القراءة بالفصحى فى مارس فريق حاسوبويه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق"حاسوبويه" دورة جديدة لتعلم القراءة والكتابة باللغة العربية الفصحى، وذلك الأحد الموافق 22 مارس المقبل، الساعة الـ6 مساء.

عمرو الجندى أحد مؤسسى الفريق يقول لـ"اليوم السابع" عن هذه الفعالية: "تهدف هذه الورشة إلى تعرف على قواعد القراءة والكتابة الصحيحة مستخدما القواعد الصحيحة للغة العربية، كذلك التحدث اللغة العربية الفصحى بطلاقة دون خجل من ذلك، وتدور المحاور الرئيسية للدورة حول الطريقة الصحيحة لإلقاء النثر والشعر بالطريقة الصحيحة مستخدما القواعد بطريقة جيدة وسلسلة، كما تهدف الدورة إلى تجنب الأخطاء الشائعة فى اللغة العربية المنتشرة بيننا فى الفترة الأخيرة".

ويضيف الجندى: "نحاول من خلال هذه الدورات نشر ثقافة تعلم اللغة العربية الصحيحة والتعرف على قواعدها التى أصبحت غير موجودة فى الوقت الحالى، نسعى لأن ينشأ جيل جديد يقدر لغته الأم ويستخدمها بطريقة صحيحة ويتحدثها بفصاحة، نستهدف من خلال هذه الدورة اللغويين والصحفيين والمحامين والطلاب".

ويتابع: يشرف على هذه الدورة مؤلف كتاب "الحلم المنتظر" المدرب أحمد الجمل، على من يرغب فى الاشتراك عليه التواصل معنا للتعرف على التفاصيل كاملة من خلال أرقامنا على الصفحة الرسمية لنا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.


موضوعات متعلقة


ساقية الصاوى تحتفل باليوم العالمى للغة الأم بمشاركة مجمع اللغة العربية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة