أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح الدالى يتهم أحمد رجب بسرقة فكرة برنامج "مهمة خاصة"

الأحد، 22 مارس 2015 03:47 ص
صلاح الدالى يتهم أحمد رجب بسرقة فكرة برنامج "مهمة خاصة" الإعلامى صلاح الدالى كبير معدى التليفزيون المصرى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الإعلامى صلاح الدالى، كبير معدى التليفزيون المصرى، المذيع الشاب أحمد رجب، مقدم برنامج "مهمة خاصة"، على شاشة الحياة، بسرقة فكرة البرنامج منه، حيث أوضح الدالى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن أحمد رجب ذهب إليه منذ عام، وقبيل أن يبدأ فى التحضير لبرنامجه "مهمة خاصة"، وطلب منه أن يحضر له فكرة برنامج جديد، كى يقدمه على إحدى الفضائيات، بعدما أعرب له عن أمله فى التعاون معه.

ويضيف الدالى: قمت بالفعل بالتحضير للفكرة، وكانت تحمل بالفعل اسم "مهمة خاصة"، وأعطتها لأحمد رجب، ثم بعد ذلك اختفى مرة واحدة، حتى أفاجئ بعدها به يقدم البرنامج على شاشة قناة الحياة، بنفس الاسم، ونفس الفكرة ونفس القضايا التى رسمتها لمناقشتها فى البرنامج، مثل قضايا سكان العشوائيات والباعة الجائلين وخطف الأطفال ومصانع بير السلم ومصانع الغش التجارى وتجارة الأعضاء البشرية.

وأشار الدالى، إلى أن البرنامج مُسجل باسمه وفكرته "مهمة خاصة"، منذ فترة طويلة، وقبل أن يأتى له أحمد رجب، حيث تم إيداع البرنامج برقم 653357 بمكتب توثيق نادى المعادى.

وأضاف الدالى، أنه قام بمخاطرة رجب على الفور، بعدما اكتشف قيامه بسرقة البرنامج منه، ولكن كان كل رده "أنا آسف.. والله ما أقصد"، معربًا عن اندهاشه من عدم احترامه للقانون رغم عمله كضابط شرطة فى الأساس.


موضوعات متعلقة:



- أحمد رجب يلتقى بصناع القنابل والمتفجرات من داخل محبسهم فى "كلام فى سرك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة