أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة أطباء الأسنان تستكمل انتخاباتها الخميس لاختيار النقيب العام

الإثنين، 23 مارس 2015 02:42 م
نقابة أطباء الأسنان تستكمل انتخاباتها الخميس لاختيار النقيب العام نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد النقابة العامة لنقابة أطباء الأسنان، انتخاباتها التكميلية لاختيار نقيب عام، بدلا من النقيب السابق والذى تقدم باستقالته فى نهاية ديسمبر الماضى، وذلك صباح الخميس المقبل، بمقر النقابات بكل المحافظات.

أكد الدكتور محمد عبد اللطيف، عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، أن 4 مرشحين يتنافسون للفوز بمنصب النقيب هم: "الدكتور صفوت فهمى، والدكتور هشام قطامش، والدكتور شفيق الحكيم، والدكتور ياسر الهوارى"، بالإضافة إلى فتح باب التصويت على 4 مقاعد بأربع محافظات لاختيار أعضاء لمقاعد خالية، مشيرا إلى وجود 27 لجنة بكل المحافظات لاستقبال المصوتين بالانتخابات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجان تبدأ فى فتح أبواب التصويت فى العاشرة من صباح الخميس، وحتى الخامسة من مساء اليوم نفسه، لافتا إلى أن عمليات فرز الأصوات تبدأ فور إغلاق باب التصويت، ليتم إعلان النتائج من قبل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة الأسنان.

- أزمة البطالة تهدد أطباء الأسنان.. الطلاب يلتحقون بالجامعات الخاصة بمجموع 70%.. وأغلب الخريجين هاجروا للخارج بحثا عن عمل.. المؤسسات الحكومية تكتظ بالبطالة المقنعة والقطاع الخاص يعانى من كثافة العيادات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة