خالد صلاح

بالصور.. كيلى أوزبورن تشعل "إنستجرام" بإطلالات مختلفة

الجمعة، 27 مارس 2015 02:06 م
بالصور.. كيلى أوزبورن تشعل "إنستجرام" بإطلالات مختلفة كيلى تضع لنفسها قرنين
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت المطربة المثيرة للجدل كيلى أوزبورن عددا من الصور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، حيث تحاول كيلى دائما لفت الأنظار تجاهها بشتى الطرق، فقامت بتعديل إحدى صورها ووضعت لنفسها قرونا حمراء وذلك باستخدام برامج الفوتوشوب، وعلق عدد كبير من مرتادى صفحتها على الصورة ومنهم من أبدى إعجابه الشديد بعينيها وآخرون معجبون بلون شعرها المثير، بينما قال البعض إنها ملاك وليس شيطانا.

وفى صورة أخرى للنجمة البالغة من عمرها 30 عاما تظهر وهى وسط أصدقائها وترتدى شعرا مستعارا مجعدا من اللون البنى، وكانت تلك الصورة لمعرفة آراء محبيها فى لون شعرها الحقيقى واللوك الجديد التى نشرته.

بينما قامت كيلى بنشر صورة قديمة منذ 15 عاما لأول مرة، وتظهر فيها وهى جالسة بجوار شقيقها، وكانت بـ"لوك" مختلف تماماً حيث كانت تصفف شعرها بشكل ملفت ومن اللون الـ"بنفسجى" الداكن.

يذكر أن المطربة الشهيرة كيلى أوزبورن صرحت مؤخراً عن اعتزامها الخضوع لعملية استئصال المبايض وقاية من أن تصاب فيه بمرض السرطان، حيث قالت إنها بالفعل لديها جين هذا المرض الخبيث، وإنها تشجع النجمة أنجلينا جولى على قرارها التى اتخذته من قبل وهو استئصال مبايضها.


كيلى تضع لنفسها قرنين - 2015-03 - اليوم السابع

كيلى تضع لنفسها قرنين

كيلى بشعر مستعار - 2015-03 - اليوم السابع

كيلى بشعر مستعار

كيلى أوزبورن وشقيقها - 2015-03 - اليوم السابع

كيلى أوزبورن وشقيقها



الموضوعات المتعلقة:


كيلى أوزبورن تعلن خططها لاستئصال المبايض مثل انجلينا جولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة