خالد صلاح

رجل ينتقم من زوجته بـ"الصمغ" لشكه فى خيانتها

السبت، 28 مارس 2015 12:02 ص
رجل ينتقم من زوجته بـ"الصمغ" لشكه فى خيانتها أرشيفية ـ صمغ
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نطالع يوميًا عشرات الأخبار عن جرائم ارتكبت باسم الشرف وبسبب الغيرة والخيانة الزوجية
، من الرجال والنساء، وكثيرًا ما يتهور الرجال ويتورطون فى قتل الزوجة أو الرجل الذى يشتبهون فى خيانته، ولكن هناك رجل من جنوب أفريقيا فكر فى انتقامًا مختلفًا ومرعبًا بحق، حيث أجبرها على لصق عضوها التناسلى بصمغ قوى لشكه فى خيانتها.

وتحكى المرأة التى رفضت الكشف عن اسمها لموقع "news24" "عانيت لسنوات من زوجى الذى يعاملنى بطريقة سيئة جدًا وخارجة عن السيطرة حتى أنه حاول فى وقت سابق أن يقطع لى يدى ولكننى نجحت فى الهرب منه، ولكن هذه المرة لم أنجح".

تضيف بأسى: "هو غيور بطريقة غير طبيعية، وأصيب بالجنون عندما جاء عمى لزيارتى فى منزلنا على الرغم من أنه يعرف بأن هذا هو عمى، ورغم أن عمى ألقى التحية عليه، لكنه اتهمنى بأننى أخونه مع عمى وقرر أن يعاقبنى".

تتابع "هددنى برمح حاد وقال إنه سيقتلع رأسى عن جسدى إن لم أطيعه، وأمرنى بخلع ملابسى وقام بوضع الصمغ على عضوى التناسلى ولم أفلح فى الهرب منه. بكيت طويلاً وتوسلت إليه ألا يفعل ذلك ولكنه لم يتراجع، والآن أنا مشوهة تمامًا وأشعر بالكثير من الألم".
وردًا على سؤال "news24" لها حول العقاب الذى ناله زوجها، أكدت أنها أرادت توجيه اتهامات رسمية له لكنه هرب ولم تره منذ وقوع الحادث وهى الآن خائفة من عودته فى أى وقت.


موضوعات متعلقة:


- أغرب القضايا أمام محكمة الأسرة.. رجل ينتقم من زوجته بحكم طاعة فى منزل "حماتها".. و"سعيد" يصرخ: أنا محروم و"مراتى امتنعت عنى 28 شهرا".. وأبوان قتلا ابنتهما:"جابت لنا العار وكانت عايزة الحَرْق مش القتل"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة