أكرم القصاص - علا الشافعي

نسرين عكاشة: تجربتى مع الإعلامى كريم كوجاك مثمرة

الأحد، 08 مارس 2015 04:24 ص
نسرين عكاشة: تجربتى مع الإعلامى كريم كوجاك مثمرة نسرين عكاشة
كتبت هيا حشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المذيعة نسرين عكاشة إن تجربتها فى التعامل مع الإعلامى كريم كوجاك فى برنامجهما "كلام وسط البلد" جيدة جدا ومثمرة، ولم تجد أى صعوبة فى التكيف معه، واصفة إياه بالشخص المرن.

وأضافت فى تصريحات لـ"اليوم السابع"أن انطباعها الأول عن كريم كان مريحا جدا، وأنها اطمأن قلبها بعد إجراء محادثة تليفونية معه قبل أن تقابله وجها لوجه.

وقالت: "أكثر شىء قلقت منه الحلقة الأولى، حيث إنها غالبًا ما تكون الأصعب، لأنها كانت التعامل الأول بينى أنا وكريم، خصوصا أن الجمهور اعتاد على الانسجام القائم بينى وبين رامى رضوان، ولكن ما حدث أن الجمهور تجاوب معى أنا وكريم كوجاك، لأن الكمياء بينى وبينه عرفت طريقها بسرعة".

وعن قدرات كريم كإعلامى قالت نسرين:" كريم عنده نظرة واضحة وخبرة حلوة مش بس من شغله كإعلامى وتقديمه لبرامج مختلفة فى المنوعات إضافة إلى أنه فنان ويتعامل مع طبقات كثيرة ومختلفة من البشر"، مضيفة" " كريم عنده مناطق كثيرة قوى يقدر يتكلم فيها تخلى إيقاع الحلقة مختلف وجذاب للمستمع، وعارف يسلك طريقه إزاى على الهواء وعنده سرعة بديهة من كثر ما اتكحرت فى الشغلانة دى".

الجدير بالذكر، أن برنامج "كلام وسط البلد" يقدمه كل من نسرين عكاشة وكريم كوجاك، على محطة راديو مصر، من الأحد إلى الخميس فى الـ4 مساء، لمدة ساعتين.


موضوعات متعلقة



راديو مصر يناقش انتشار شائعات الإعلام بعد 30 يونيو

زفاف نسرين أنور عكاشة وشادى جمال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khadija

ده برنامجي المفضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة