أكرم القصاص - علا الشافعي

"إى فاينانس" تستكمل منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى للمشروعات الحكومية

السبت، 11 أبريل 2015 02:07 م
"إى فاينانس" تستكمل منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى للمشروعات الحكومية إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إى فاينانس
كتب : هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إى فاينانس، شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، أن الشركة استطاعت خلال سنوات معدودة إرساء منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى للخدمات المقدمة للمواطنين، كصورة من صور الحكومة الإلكترونية والتى تتم بالتعاون مع شركاء أعمالها مصارى وخدماتى وBee..

وأضاف سرحان، أن الشركة تقدم خدمات التحصيل الإلكترونى من خلال 3 آلاف و439 فرع بنك و1405 مكاتب بريد، مؤكداً أن الشركة نجحت فى تطوير أساليب الدفع الإلكترونى، بما يتواكب مع النظم المالية والمحاسبية الحكومية من جهة وما يتواكب مع النظم البنكية من جهة أخرى بطرق جديدة ومبتكرة استخدمت فيها كافة الإمكانيات والوسائل التكنولوجية وسخرتها لخدمة المواطنيين.

واستطاعت الشركة من خلال عدد من شركاء أعمالها فى السوق المصرى من أن تحول حلم الدفع والتحصيل الإلكترونى إلى حقيقة، حيث يقول معتصم أوسام المدير التجارى بشركة مصارى الشركة الرائدة فى الدفع والتحصيل الإلكترونى، "إن الشركة لديها سجل حافل من النجاحات التى حققتها مع شركة إى فاينانس الشركة الحكومية الرائدة فى هذا المجال خاصة فى الجامعات المصرية، مشيراً إلى أن الشركة استطاعت خلال العام الدراسى الحالى توفير خدمات دفع المصاريف الدراسية لطلبة 8 جامعات مصرية أبرزها القاهرة وعين شمس بهدف تخفيف الأعباء عن الطلبة خاصة من سكان الأقاليم".

وأضاف،"أن الشركة نجحت بالتعاون مع إى فاينانس أيضاً فى إرساء منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى للخدمات الحكومية، خاصة وأن هناك خدمات جديدة جارى الإعداد لها وتخدم عدد كبير من المواطنيين خاصة أصحاب المركبات، مشيراً إلى أن تواجد مصارى فى أكثر من 15 ألف مركز تقديم خدمات معتمد ساعد فى تلبية احتياجات العملاء وتوفير الخدمة فى أسرع وقت ممكن" .

وأوضح أوسام: "أن الحكومة تبذل قصارى جهدها فى توعية وتثقيف المواطنين للإقبال على خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، واصفاً هذه المنظومة بأنها "صحية" خاصة وأنها لا تحمل المواطن عناء تكاليف السفر والإنتقال لدفع رسوم خدمات مقدمة وأن مايتم تحصيله لايتجاوز الخمس جنيهات عن الخدمة الواحدة".

وقال إيهاب سعيد رئيس شركة خدماتى والتى تعد من أقدم الشركات العاملة فى هذا المجال: "أن الشركة تخدم 6 ملايين مواطن سنويا من خلال خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، خاصة وأنها تمتلك تجارب ناجحة مع إى فاينانس فى دفع المصاريف الدراسية فى الجامعات والمعاهد المصرية فى كل من جامعة عين شمس والفيوم والإسماعيلية والمنصورة والقاهرة بالإضافة إلى قيامها بتوزيع مئات الآلاف من كروت البنزين الذكية التى تنوى الحكومة العمل بها قريبا وأثبتت نجاحها وفقا للدراسات التى تم الإعلان عنها فى السابق".

وأضاف سعيد: "أن خدماتى تسعى إلى توسيع قاعدة انتشارها لخدمة عملائها فى الفترة المقبلة لتصل إلى 3 آلاف نقطة خدمة بزيادة قدرها 1230 نقطة عما هو موجود الآن.

أيضا أكد محمد أبو خضرة رئيس قطاع التسويق بشركة BEE: "أن الشركة تعد من أوائل شركاء النجاح فى إى فاينانس حيث تمتلك الشركة 20 ألف منفذ بيع وتحصيل على مستوى الجمهورية لتعمل بالقرب من العميل فى الخدمات التى يرغب فى انهائها سواء فى دفع فاتورة أو تحصيل مقابل خدمة حكومية".

وأضاف:" محمد أبو خضرة، أن تعاوننا مع إى فاينانس باعتبارها المسئول الأساسى عن التعاملات المالية الحكومية والتى وفرت منصة سهلة للعميل لتحصيل فواتيره من خلال شبكة BEE"..








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة