أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يوجه بمتابعة 66 طفلاً بالأسر البديلة صحيًا وتعليميًا

الإثنين، 20 أبريل 2015 07:23 م
محافظ مطروح يوجه بمتابعة 66 طفلاً بالأسر البديلة صحيًا وتعليميًا جانب من الاجتماع
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، مسئولية المحافظة تجاه رعاية الأطفال والاهتمام بهم ومتابعتهم عن طريق جميع الجهات المختصة، ووجه المحافظ بضرورة متابعة 66 طفلاً، بالأسر البديلة صحيًا وتعليميًا.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة، بمحافظة مطروح، اليوم الاثنين، برئاسة المحافظ وحضور ممثلى اللجنة العامة لحماية الطفولة، والمديريات والإدارات المعنية.

	اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة مطروح -اليوم السابع -4 -2015
اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة مطروح

وأكد المحافظ ضرورة قيام مديرية التضامن الاجتماعى، بمتابعة الأطفال بالأسر البديلة، وعددهم 66 أسرة، وذلك من خلال تجميع هؤلاء الأطفال، وعمل يوم أنشطة ترفيهية لهم كل أسبوعين، يتخلله وجبة غذاء، بالإضافة إلى متابعة مشاكل هؤلاء الأطفال، ومتابعة حالتهم الصحية، من خلال الكشف الطبى الدورى عليهم، بمعرفة مديرية الشئون الصحية.

وأشار المحافظ إلى ضرورة متابعة هؤلاء الأطفال داخل المدراس، ومدى احتياجهم إلى مجموعات تقوية، من خلال مديرية التربية والتعليم، للاهتمام بهم، مع شراء طقمين ملابس لكل منهم صيفًا وشتاءً، لإدخال السعادة عليهم.

	محافظ مطروح يوجه بمتابعة 66 طفلاً بالأسر البديلة صحيًا وتعليميًا -اليوم السابع -4 -2015
محافظ مطروح يوجه بمتابعة 66 طفلاً بالأسر البديلة صحيًا وتعليميًا

وشدد المحافظ على أن محافظة مطروح تولى أهمية كبيرة، بواقع ومشكلات الطفل ورعايته، من خلال الجهات المعنية، حفاظًا عليه وعلى مستقبل مصر ولمنع استقطابه من أية جهات، وحتى يكون مواطن نافع لوطنه.

كما وجه المحافظ إلى مديرية الصحة بمتابعة تطعيم الأطفال، وتحديد الأطفال الذين سيتم تطعيمهم، أول كل شهر، حفاظًا على سلامة الأطفال وحمايتهم من الأمراض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة