أكرم القصاص - علا الشافعي

خدمة المكالمات الصوتية على "واتس أب" تصل رسميا لهواتف آى فون

الأربعاء، 22 أبريل 2015 02:12 ص
خدمة المكالمات الصوتية على "واتس أب" تصل رسميا لهواتف آى فون واتس أب
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أهم التحديثات التى شهدها تطبيق واتس أب على هواتف أندرويد مؤخرا، إضافة خدمة المكالمات الصوتية والتى لاقت الكثير من الترحاب بين المستخدمين، والآن يبدو أن مستخدمى iOS سيحصلون على نصيبهم من الخدمة المميزة، حيث بدأ واتس أب من اليوم إطلاق ميزة المكالمات الصوتية على هواتف آى فون ضمن تحديثه الجديد، والذى يحمل رقم إصدار WhatsApp 2.12.1.

وصول الخدمة إلى بعض المستخدمين



وكما أشارت الشركة، فإن التحديث متداخل بعض الشىء، وبالتالى فإن خدمة المكالمات الصوتية سيتم تداولها تدريجياً على مدار الأيام القليلة المقبلة، وبالتالى لا داعى من القلق إذا ما لم تظهر لك الميزة مباشرة.

التحسينات التى حصل عليها التطبيق



ووفقا لموقع "engadget" الأمريكى حصل التطبيق على تحسينات أخرى بجانب ميزة المكالمات الصوتية التى تتيح للمستخدم إجراء المكالمات مجاناً، بدءاً من امتداد المشاركة الخاص بأجهزة iOS 8، مما يسمح لمستخدمى الآى فون مشاركة الروابط والفيديوهات للمقالات فى التطبيقات الأخرى بسهولة، بالإضافة إلى إدراج زر المشاركة السريع لوضع الصور والفيديوهات فى المحادثات، وكذلك إمكانية تعديل جهات الاتصال من داخل التطبيق دون الحاجة للخروج إلى تطبيق الهاتف الأساسى.

كيفية الحصول على التطبيق
وأخيراً فقد أصبح من الممكن الآن إرسال العديد من مقاطع الفيديو فى وقت واحد، وكذلك تعديل الفيديوهات قبل إرسالها، هذا ويمكن تحميل الحديث الجديد لتطبيق واتس أب على الآى فون من هنا.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة