أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة23متهما بأحداث سفارة أمريكا الثانية لـ14مايو وأمر بضبط الشهود

الخميس، 23 أبريل 2015 02:35 م
تأجيل محاكمة23متهما بأحداث سفارة أمريكا الثانية لـ14مايو وأمر بضبط الشهود محاكمة 23 متهما بأحداث سفارة أمريكا الثانية
كتب أمنية الموجى – محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، جلسة محاكمة 23 متهمًا فى اتهامهم بقضية أحداث السفارة الأمريكية الثانية، التى وقعت فى 22 يوليو 2013، لجلسة 14 مايو المقبل، مع استمرار حبس المتهمين.

كما قررت ضبط وإحضار شهود الإثبات فى القضية، وإحضار صورة رسمية من الفيديوهات من النيابة العامة وتسليمها للدفاع، وإحضار دفتر الأحوال وقيد القضايا بقسم قصر النيل والاستعلام من وزارة الداخلية دفتر أحوال عن القوات التى كانت متواجدة فى ميدان التحرير وقت وقوع الأحداث، وعرض اثنين المتهمين على طبيب السجن لبيان حالة كلا منهما .


وعُقدت الجلسة أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة وعضوية المستشارين ياسر ياسين وعبد الرحمن صفوت الحسينى، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره.


كانت المحكمة قد صرحت للدفاع باستخراج نسخة من الأسطوانات المدمجة بالجلسة الماضية، وأكدت أنه على النيابة العامة إعلان شهود الإثبات، وضم دفتر أحوال قسم قصر النيل عن يوم الواقعة، وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين تهم التجمهر وتعريض السلم العام للخطر، وارتكاب جرائم القتل العمد وإصابة الكثيرين، والإتلاف العمدى وتخريب مبان مخصصة للنفع العام، علاوة على حيازتهم الأسلحة واستعراض القوة وإرهاب المواطنين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة